بالفيديو- بسبب الفنانة أحلام.. فنان خليجي في ورطة والداخلية الكويتية تتحرك

DR

في 10/01/2022 على الساعة 14:30

تسببت الفنانة الإماراتية أحلام في مشكل لزميلها الفنان الكبيسي، وذلك بعد نشرها لفيديو، أمس الأحد 9 يناير 2022، عبر حسابها على الانستغرام، تتساءل فيه عن سبب إلزامها بالحجر في الكويت، في حين أن فهد سمح له بالسفر إلى بلده دون أن يقضي يومين في الحجر.

وبعد أن ناشدت الفنانة أحلام السلطات الكويتية ليوضحوا لها سبب الزامها وحدها بالحجر، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عبر حسابها على تويتر صباح يوم الاثنين 10 يناير، عن تشكيل لجنة تحقيق فورية لمتابعة ملابسات خروج فهد الكبيسي، دون أن تسميه، البلاد، وعدم التزامه الحجر الصحي في الكويت، وذلك في بيان جاء فيه: "أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية عن تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول وخروج مطرب خليجي دون الالتزام بإجراءات بروتوكول الحجر الصحي وتطبيق "شلونك".

وتابع نص البيان: "وأشارت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني انه جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المذكور لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي. كما تلقت وزارة الداخلية بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية".

من جهته، رد الفنان فهد الكبيسي على زميلته أحلام، حيث نشر مجموعة فيديوهات عبر ستوري حسابه على الانستغرام، قال فيها: "الأكيد أن الجميع شاهد الفيديو الذي نشرته الفنانة العزيزة والغالية أحلام"

وأضاف: " فور وصلي إلى الكويت طلبوا مني شهادة التطعيم وشهادة الـPCR، ووضعوا ختما على جوازي ودخلت. وعندما دخلت الكويت أجريت اختبار PCR قبل إحيائي لحفل الزفاف وبعد ذلك ذهبت لإحياء الحفل ثم توجهت للمطار فختموا جوازي مجددا وسافرت بكل بساطة".

وتابع "الموضوع أبسط مما تتخيلون، الكويت بلادي وقطر بلادي والخليج كلها بلادي وكلنا واحد والله يخلصنا من هذه الجائحة على خير وتعود الحياة كما كانت".

تحرير من طرف عبير
في 10/01/2022 على الساعة 14:30