بالفيديو: أدهم نابلسي يفاجئ معجبيه بخبر اعتزاله للفن

DR

في 20/12/2021 على الساعة 15:30

أعلن الفنان الأردني أدهم نابلسي، خريج برنامج « إكس فاكتر »، عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، خبر اعتزاله الغناء وتغير توجهاته وأحلامه، معتبرا أنه اكتشف الطريق الصحيح لحياته، مؤكدا على أنه أجمل خياراته.

وقال نابلسي البالغ من العمر 28 سنة، في الفيديو الذي حصد مشاهدة عالية، إن خبر اعتزاله الغناء هو خبر سعيد بالنسبه إليه، متمنيا أن يكون اعتزاله خبرا سعيدا أيضا لمعجبيه.

ووجه نابلسي عدة أسئلة لجمهوره، حيث قال إن كل شخص لديه أحلام وطموحات وأهداف معينة يستعى لتحقيقها، وحين تتحقق تلك الأهداف، يطرح الشخص أسئلة أخرى على نفسه، من قبل هل بعد تحقيق الأهداف تتوقف الحياة، أم عليه أن يبحث عن أهداف أخرى؟

وأضاف نابلسي أنه اكتشف أن تحقيق تلك الأحلام لا يعتبر الهدف الرئيسي في الحياة، وأن الإنسان خلق لعبادة الله، وأنه كان غافلا عن ذلك سابقا، مؤكدا على أن ليس عيبا أن يكون للشخص أحلام معينة، لكن يجب أن تتناسق تلك الأحلام مع هدف وجوده وهو عبادة الله.

وقال نابلسي إن الحلم الذي كان يسعى لتحقيق، والطريق التي كان يمشي بها لا ترضي الله، وأنه دائما كان يردد على مسامع الأقربين إليه بأنه سيعتزل يوما.

وأوضح نابلسي أن يوم اعتزاله حان، وأن هذا الخبر بالنسبة إليه خبر سعيد، موجها الشكر لمعجبيه الذين ساندوه، مؤكدا عدم إختفائه النهائي، بل سيظهر بحلة جديدة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 20/12/2021 على الساعة 15:30