بالصور - والد ياسمين صبري يكذب تصريحاتها: "ابنتي طعنتني في ظهري"

DR

في 30/10/2021 على الساعة 12:30

كذب أشرف صبري، والد الفنانة المصرية ياسمين صبري، التصريحات الأخيرة لابنته خلال حلولها ضيفة على برنامج "AB Talks"، والتي قالت فيها إنه "لم تربطها أي علاقة بوالدها منذ أن كان عمرها سنتين".

ونشر أشرف صبري، يوم الجمعة 29 أكتوبر 2021، صورا لخطوبة ياسمين بزوجها الأول، والتي كان يظهر فيها معها.

وأرفق أشرف صور خطوبة ياسمين، التي نشرها عبر حسابه على فيسبوك، بتدوينة طويلة جاء فيها: "بعد أن سمعت أكاذيب ابنتي التي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها مساعدة. استطاعت أن تطعن والدها في ظهره".

© Copyright : DR

وتابع: "أصدقاء العائلة كانوا يأتون إلى المنزل ويرونها فيه، وبعد أن كبرت اشتريت لها سيارة".

© Copyright : DR

وطالب والد ياسمين أصدقاء العائلة بأن يوضحوا كيف كانت تعيش ياسمين صبري في منزل والدها، وكيف كانت خطبتها الأولى التي حرص بنفسه على ترتيبها.

© Copyright : DR

واعتبر أشرف أن أكاذيب ياسمين لا تبرر سبب عدم حضورها حفل زفاف شقيقها، وعاد ليوضح أن غضبه كأب من كون ابنته لم تحضر فرح أخيها دليل واضح على أنه يهتم بابنته أيضا.

وكشف أشرف سرا للمرة الأولى يرتبط بزواج ياسمين صبري الأول، موضحا أن السر الذي لا يعرفه الجميع، هو أنها تطلقت من زوجها الأول الذي كان يعمل طبيبا بسبب والدتها، حيث حضر إليه الزوج وأخبره قائلا: "أمها خربت بيتنا".

© Copyright : DR

ثم علق على زواجها الأخير ليؤكد أن ابنته بعد التربية التي رباها لها ذهبت وتزوجت دون علمه، وهو ما يجعله غير راض عن تلك الزيجة، ليختتم حديثه قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل".

تحرير من طرف غنية دجبار
في 30/10/2021 على الساعة 12:30