بالفيديو: ياسمين صبري تعلق على قضية الخلع التي رفُعت بسببها

DR

في 05/10/2020 على الساعة 21:30

علقت الفنانة المصرية ياسمين صبري، خلال مداخلة هاتفية، الأحد 4 أكتوبر 2020، ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض على قناة "ON TV"، على خبر رفع سيدة مصرية تدعى نرمين لقضية خلع ضد زوجها.

وقالت ياسمين، في تصريحها، إن "المرأة في الشرق الأوسط هي رقم 1، ولكن تتم معاملتها على أنها رقم 2".

وأضافت: "عندما رأيت الخبر الذي يتم تداوله عن الزوج الذي طلب من زوجته أن تتحول إلى نسخة مني، فقررت أن توقفه عن حده وترفع ضده قضية خلع، أعجبت بها وبقوتها".

وأكدت ياسمين صبري، أن هذه السيدة هي "نموذج قوي للمرأة التي تستطيع أن توقف كل من يتجاوز حدوده معها".

ووجهت ياسمين تحية لهذه السيدة التي طلبت الطلاق لإصرار زوجها على أن تتحول إلى نسخة منها، حتى لو تطلب الأمر أن تجري عملية تجميل.

واعتبرت زوجة أبو هشيمة أن "الجمال نسبي ولكل سيدة بصمتها في الجمال"، مشيرة إلى أن "المرأة تستحق كل الحب والاحترام والدعم"، موجهة رسالة للسيدات: "حبي نفسك".

يذكر أنه تم تداول خبر عن أغرب قضايا الطلاق بمحكمة الأسرة في مصر، بطلتها سيدة تدعى "نرمين" تقدمت بدعوى خلع ضد زوجها، بعد إصراره على تحويلها إلى نسخة من "ياسمين صبري"، وطلبه الدائم بتقليدها في لباسها وطريقة كلامها، لدرجة أنه طلب منها أن تجري عمليات تجميل حتى تصبح شبهها.

المداخلة الأولى للفنانة "ياسمين صبري" تعقيبا على واقعة السيدة التي طلبت الطلاق لإصرار زوجها أن تجري عملية التجميل لتصبح نسخة منها

المداخلة الأولى للفنانة "ياسمين صبري" تعقيبا على واقعة السيدة التي طلبت الطلاق لإصرار زوجها أن تجري عملية التجميل لتصبح نسخة منها #كلمة_أخيرة #لميس_الحديدي #ON

Posted by ON on Sunday, October 4, 2020
تحرير من طرف غنية دجبار
في 05/10/2020 على الساعة 21:30