شقيق ياسمين عبد العزيز يوضح حقيقة إنفصالها عن زوجها

DR

في 20/08/2021 على الساعة 22:30

وجه وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز رسالة لشقيقته وزوجها الفنان أحمد العوضي، خلال رحلة مرضها الحالية خاصة بعد شائعات انفصال الثنائي، ونشر صورة زفافهما من مسلسل "اللى مالوش كبير"، عبر حسابه بموقع فيسبوك مصحوبة بتعليق: "ربنا يكمل شفاكي على خير ويسعدكم".

ربنا يكمل شفاكي علي خير ويسعدكم .. ❤🤍

Posted by Wael Abd Elaziz on Thursday, August 19, 2021

يأتي هذا بعدما أثار وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، الشكوك من جديد حول انفصال شقيقته عن الفنان أحمد العوضي، رغم نفي العوضى، مؤكدا أن هذا الكلام "هبد" ولا أساس له من الصحة وأنها ما زالت زوجته ولم يحدث أي انفصال بينهما.

ونشر وائل صورة تجمعه بشقيقته عبر خاصية ستوري بموقع "فيس بوك"، مصحوبة بأغنية "لو هتسيب" للنجم محمد حماقي والتي تتحدث عن الفراق، وتقول كلماتها: "ولو هتسيب حبيبي وأنت ماشي خد معاك حكايات".

وكان العوضي رد على كاتب منشور انفصاله عن ياسمين، والذي تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، "والنبى بطل هبد الله يرضى عليك، الحكاية مش ناقصة هبد"، مضيفا: "اللي قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتي، ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قولته واللي أنت بتقوله مش صح، متحطش السم في العسل، وعشان مظلمكش.. أو اللي قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة".

وتوعد العوضي من قبل من خلاله منشور له على فيس بوك المتسبب فى تدهور الحالة الصحية للنجمة ياسمين عبد العزيز، ودخولها فى مضاعفات أدت الى مكوثها لعدة أيام داخل الرعاية المركزة فى أحد المستشفيات.

وغادرت ياسمين مطار القاهرة الدولى متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التى أجرتها يوليو الماضي.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 20/08/2021 على الساعة 22:30