بالصور: حشيش وخمور في حفل عيد ميلاد أوباما الستين

DR

في 09/08/2021 على الساعة 11:00

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الاثنين 9 غشت 2021، عن تفاصيل جديدة حول حفل عيد ميلاد الرئيس الأميركي الأسبق، باراك أوباما، بعدما تسربت منه بعض الصور.

وأقيم الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما في مزرعة كبيرة يمتلكها في ولاية ماساشوستش شرقي الولايات المتحدة، إذ تضمن الحشيش والأطعمة الفاخرة وحضره العديد من المشاهير، مما أثار أزمة في مدينة صغيرة وجدلا كبيرا امتد لصفحات الجرائد ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب صورا من الحفل.

ورغم أن الحفل أقيم بعيدا عن وسائل الإعلام وبصورة خاصة، إلا أن فنانين مشاركين في حفلة عيد ميلاد الرئيس السابق باراك أوباما، تمكنوا من التقاط صور خلسة للحدث الفخم، ونشرها على تطبيق إنستغرام، قبل أن يتم يحذفها لاحقا.

© Copyright : DR

وأظهرت الصور تدخين بعض الحضور للحشيش وهو أمر قانوني في ولاية ماساتشوستس، بالإضافة إلى أطباق طعام وشراب فاخرة، كما أن شعار الحفل كان مكتوبا بالذهب.

كما أظهرت اللقطات زجاجات من المشروبات الكحولية والسيجار على الرف العلوي، وأطباق من شرائح اللحم والدجاج والروبيان، مع الأرز والخضر والبطاطس على الجانب.

وأثار ذلك كله علامات من الاستفهام بشأن موقف أصحاب الحفل وخاصة أوباما الذي كان يرسم صورة وقورة لنفسه أمام العالم.

© Copyright : DR

وفي التفاصيل التي كشفتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الحفلة لم تكن لعدة ساعات بل امتدت لثلاثة أيام، وحضرها مئات الأشخاص.

ومن بين الحضور كبار الفنانين في الولايات المتحدة، وعلى رأسهم المخرج ستيفن سبيلبرغ، والممثلين توم هانكس وجورج كلوني وجنيفر هدسون، والمغنين وجاي زي وبيونسيه.

© Copyright : DR

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 09/08/2021 على الساعة 11:00