وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع مضاعفات كورونا

DR

في 07/08/2021 على الساعة 10:48

توفيت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز يوم السبت 7 غشت 2021، عن عمر 61 عاما، بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الصراع مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

وأعلن الفنان حسن الرداد عن هذا الخير الأليم عبر صفحته على الانستغرام، قائلا: "والله ما قادر اكتب ولا مصدق. توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة".

وتابع:" عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه،هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة".

وبمجرد أن نشر الرداد هذا الخبر حتى توصل بكم هائل من رسائل المواساة والتعزية له ولإيمي ودنيا، بنات الفنانة دلال عيد العزيز.

يذكر أن الفنان سمير غانم قد توفي قبل أكثر من شهرين، متأثرا بدوره من مضاعفات فيروس كورونا، وحرمت حينها دلال من وداع زوجها كونها كانت ترقد في العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

وحتى لا تتدهور حالتها الصحية، لم يتم اخبار دلال عيد العزيز بنبأ وفاة زوجها، ولكنها كانت دائمة السؤال عنه.

تجدر الاشارة أن الفنانة دلال عبد العزيز قد تزوجت بالفنان سمير غانم عام 1984، ورزقت منه بابنتين وهما دنيا وإيمي، اللتان سلكتا نفس مشوار والديهما، ودخلتا المجال الفني، فأصبحت عائلة غانم، عائلة فنية بامتياز، ومحبوبة داخلة وخارج مصر.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 07/08/2021 على الساعة 10:48