بالفيديو: قريبة لطيفة رأفت تتحدث عن قضية "سرقة المبيض"

لطيفة رأفت وابنتها ألماس

لطيفة رأفت وابنتها ألماس . DR

في 06/07/2021 على الساعة 21:47

خرجت عبلة رأفت ابنة شقيق الفنانة المغربية لطيفة رأفت، ومسيرة حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، عن صمتها بخصوص واقعة اتهام سيدة للفنانة بسرقة مبيضها ومطالبتها باسترجاع ابنتها "ألماس".

وقالت عبلة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، "أستغرب من ظهور هذه السيدة وتوجيهها لتهم ثقيلة، وادعائها بأنها رفعت دعوى قضائية ضد الفنانة لطيفة رأفت قبل سنة تقريبا، الشيء الذي نفته جملة وتفصيلا، حيث أكدت أن الفنانة لم تتوصل لحدود اليوم بأي استدعاء من المحكمة لحدود اليوم.

وأوضحت عبلة أن السبب الذي دفع الفنانة لالتزام الصمت هو ببساطة لأن القضية حاليا معروضة على القضا وهم على ثقة في القضاء.

مصدر مقرب من الفنانة لطيفة رأفت، سبق وأن كشف في تصريح لـLe360، أن هذه السيدة "ليست سليمة العقل لأنها تقول أشياء غير منطقية".

وقال المصدر إن هذه المدعية اعتادت الهجوم على لطيفة رأفت منذ أن وضعت الفنانة مولودتها في شتنبر من عام 2019.

وكرد فعل من الفنانة على ادعاءات هذه السيدة، يضيف المصدر ذاته قائلا: "وضعت لطيفة رأفت شكاية لدى الوكيل العام للملك بعد توصلها بعدة تهديدات من السيدة التي يشتبه في كونها مختلة عقليا، باختطاف ابنتها".

وتابع: "ألماس ابنة لطيفة شرعا وقانونا ودما ولحما ومن تجرأ على خدش شرفها أو شرف ابنتها ووالدها سيجد نفسه أمام القضاء".

وحسب المصدر ذاته، فقد "هربت صاحبة الحساب إلى السعودية حيث تعيش مع ابنتها هناك، وتم استدعاؤها من قبل سفارة المغرب بالسعودية من أجل إخضاعها للخبرة الطبية لكنها رفضت القدوم". وختم المصدر تصريحه بالتلويح بمقاضاة الفنانة لطيفة رأفت لعائلة المرأة المدعية، باعتبارها تتستر على صاحبة الحساب.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 06/07/2021 على الساعة 21:47