بالصور: "موسى" يقود محمد رمضان لاحتضان تمساح

DR

في 09/02/2021 على الساعة 11:36

شارك الفنان المصري محمد رمضان، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، مجموعة صور من كواليس مسلسله الجديد "موسى" المُرتقب عرضه خلال شهر رمضان القادم، حيث ظهر "الأسطورة" وهو يحتضن تمساحا ضخما أمام نهر النيل، مرتديا الزي الصعيدي الشهير.

وانتقل رمضان بصحبة فريق عمل "موسى"، يوم الاثتين 8 فبراير 2021، إلى الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي من أجل تصوير عدد من المشاهد بالمكان، والتي ستستغرق 4 أيام، لتدخل بعدها أسرة العمل الفني موقعا آخر لاستكمال تصوير المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار صعيدي خلال فترة الأربعينيات.

وواصل فريق العمل تصوير عدد من المشاهد، الاثنين 8 فبراير 2021، داخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، وذلك بعد عودتهم من أسوان، حيث قضى الفريق 4 أيام في تصوير مشاهد بالمدينة النوبية، جمعت بين محمد رمضان وعبير صبري وهبة مجدي ورياض الخولي وصبري فواز وفنانين آخرين.

وأطلقت شركة "سينرجي" شريط "التريلر" الترويجي الأول للمسلسل، كإشهار للعمل المنتظر، وظهر رمضان مترديا الجلباب الصعيدي ومعه جماعة مسلحة تقتحم أحد المنازل، وكشف "البرومو" عن فترة الأربعينيات التي يدور حولها العمل، إذ يظهر ذلك من خلال الديكورات والملابس والتفاصيل الخاصة بالمسلسل.

مسلسل "موسى"، هو من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق ومجموعة من الفنانين، فيما يعود التأليف لناصر عبد الرحمن، والإخراج لمحمد سلامة والإنتاج لشركة "سينرجي".

جدير بالذكر أن محمد رمضان ظهر في مسلسل "البرنس"، خلال شهر رمضان الماضي، الذي عاد تأليفه إخراجه لمحمد سامي، وبطولته لمحمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، أحلام الجريتلى ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 09/02/2021 على الساعة 11:36