فيروس كورونا يصيب الإعلامية الأمريكية إلين ديجينيريس

DR

في 11/12/2020 على الساعة 12:30

كشفت ‘إلين دي جينيريس إنضمامها إلى قائمة المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورنا، حيث أعلنت على حسابها على إنسغرام على الخبر، وكتبت: "مرحباً بالجميع، أريد أن أخبركم جميعًا أن نتيجة اختباري لـ Covid-19 كانت إيجابية. لحسن الحظ، أشعر أنني بخير الآن".

وأضافت: "لقد تم إخبار كل شخص كان على إتّصال مباشر معي، وأنا أتّبع جميع إرشادات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية (CDC)"، ووجهت في ختام رسالتها بنصيحة لجميع المتابعين: "سأراكم مرة أخرى بعد العطلة، من فضلكم حافظوا على صحتكم وسلامتكم".

ومن المفترض قيام جميع النجوم الذين حلوا ضيوفاً على البرنامج أخيرا، بإجراء الإختبار للتأكد من عدم إصابتهم ومن بينهم الممثل الموسيقي هاميلتون ليزلي أودوم جونيور الذي كان آخر ضيف في حلقة الأربعاء 9 دجنبر، إضافة إلى نجوم آخرين كانوا كانوا ضيوفا في حلقات سابقة من أبرزهم جاستن بيبر وليل ناز إكس، والممثلين براين كرانستون وديان كيتون.

شهد البرنامج الحواري عودته بموسم جديد في شهر شتنبر الماضي، وبدأ بإعتذار مباشر من إلين، حول الأزمة الكبيرة التي مر بها الطاقم في شهر يوليوز الماضي بعد إتهامات بالتنمر والعنصرية وجهّها بعض الموظفين إلى القائمين على البرنامج، وأدت إلى طرد 3 منتجين.

في 11/12/2020 على الساعة 12:30