بالفيديو: سلطانة تنفي اعتقالها خلال محاكمة دنيا بطمة

DR

في 24/07/2020 على الساعة 15:30

ردت مصممة الأزياء المغربية سهام بادا الشهيرة بـ"سلطانة " عن خبر اعتقالها خلال جلسة محاكمة غريمتها دنيا بطمة، في المحكمة الابتدائية بمراكش يوم الثلاثاء 21 يوليوز الجاري، حيث دعت متابعيها إلى عدم تصديق كل ما يروج، وكأنها تتهم الفنانة دنيا بطمة باختلاق إشاعة اعتقالها.

وقالت سهام في الفيديو الذي نشرته عبر ستوري حسابها على الانستغرام: " ماتيقوش الاشاعات المغرضة، ماتيقوش الهضرة لي ماعندها حتى شي معنى، الحاجة الوحيدة لي غادي نقول ماتدريش ماتخافش وايلا درتي شي حاجة راه مغاديش تعاقب عليها، مادرتيش ماكينش لي يأديك وماكاينش لي يمسك وتتخرجي منها فحال الشعرة من العجين، حيث كاين الواحد الأحد، كاين العدالة السمائية، لي بغى يقول شي حاجة يقولها، خليهم يهضرو ربي غادي يعطي لكل واحد على قد نيتو".

وتابعت: ”ماتيقو حتى شي إشاعة مغرضة، الهضرة لي كتدور من ناس راكم عارفينهم، ماتجاوبوش ماتردوش ديرو بحالي أنا ديرو أذن من طين وأذن من عجين“.

وختمت سهام كلامها قائلة: “هاذ لبلاد مافيهاش الظلم، البلاد فيها قانون حنا فالمغرب بلد قانون، والقانون فوق الجميع”.

يذكر أن الشرطة القضائية قامت يوم الثلاثاء المنصرم بتوقيف سلطانة رفقة شابة أخرى ضبطت وهي تقوم بتصوير أطوار جلسة محاكمة الفنانة دنيا بطمة، واعترفت بأن سهام بادا هي التي حرضتها بتصوير الجلسة. وتم لاحقا اطلاق سراح سهام بادا على أن تتم متابعتها في حالة سراح، بتهمة التحريض على التصوير من داخل المحكمة.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 24/07/2020 على الساعة 15:30