رفيق بوبكر... "ولد الناس"

DR

في 15/07/2020 على الساعة 19:30

كشفت جريدة "الأحداث المغربية"، في عددها ليوم الخميس 16 يوليوز 2020، أن الفنان رفيق بوبكر أنهى تصوير فيلمه القصير، الذي يحمل عنوان «ولد الناس»، إذ جرى تصوير مشاهده بمدينة خريبكة، وسجل مشاركة كل من الفنانين بشرى أهريش، وبشير وكين.

وأعلن رفيق هذا الخبر من خلال نشر بعض كواليس الفيلم، عبر خاصية الستوري وصفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، كتب معها تدوينة، ضمنها رسالة شكر، قال فيها: "انتهيت من تصوير فلمي القصير في مدينة خريبكة، الشكر للمنتج، وخاصة الممثلين العظماء بشير واكين وبشرى أهريش. شكرا لكم جميعا".

يأتي هذا الإعلان، مباشرة بعد تأجيل المحكمة الابتدائية بمدينة الدار البيضاء إرجاء البت في قضية رفيق بوبكر إلى غاية الـ22 من شهر شتنبر المقبل، بناء على طلب من محامي الفنان، من أجل إعداد ملف الدفاع، إذ يتابع في حالة سراح بتهم تتعلق بالإساءة للدين الإسلامي بواسطة وسيلة إلكترونية المحققة لشرط العلنية، وعدم التقيد بالأوامر، والقرارات الصادرة عن السلطات العمومية أثناء فترة الحجر الصحي، وعدم استعمال الكمامة، وجاءت متابعة رفيق بوبكر بناء على تسريب فيديو بدون عمله على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحرير من طرف عبير
في 15/07/2020 على الساعة 19:30