رفيق بوبكر: أخطأت وأسأل الله أن يغفر لي خطاياي

adil gadrouz

في 16/06/2020 على الساعة 16:30

نشر الفنان المغربي رفيق بوبكر تدوينة جديدة عبر حسابه على الانستغرام عبر من خلاله عن أسفه عن ما بدر منه في الفيديو الذي ظهر فيه وهو يستهزئ بالدين وينتهك حرمة المسجد.

واعترف بوبكر بخطئه قائلا:" السلام عليكم اخوتي كنعتذر منكم وكنتمنى انكم تاخذو بعين الاعتبار على الخطأ لي درت لانه "ليس هناك خطأ أكبر، من عدم الاعتراف بالخطأ"."

وتابع: " فعلا انا خطأت وكنتأسف عن كل كلمة خرجتها بدون الوعي كنطلب من الله أنه اغفر ليا وسمحليا "إن الله غفور رحيم بعباده" اسأل الله ان يغفر لي خطاياي وذنوبي، والله شاهد على ديني ووطنيتي فأنا منكم واعتز بكوني مغربي مسلم تحت شعار الله الوطن الملك، عاش الملك".

وعبر متابعو رفيق بوبكر على الانستغرام عن إعجابهم بصراحته وباعترافه بخطئه، ومن بينهم الفنان هشام بهلول الذي علق على تدوينة زميله قائلا: " اخي وصديقي رفيق بعد كورونا، مختلف تماما ان شاء الى الاحسن عن رفيق قبل الخطأ والذي كان وقت كورونا، إن الله غفور رحيم، لا تحتاج مني نصحك بالابتعاد عن الاحيان مدمنيه الى فواحش كبرى، تعلم انني احبك كأخ لي".

ودعمت الفنانة سحر الصديقي بدورها الفنان رفيق بوبكر قائلة: " أنت إنسان رائع، و كنظن حتى حد ما عندو الحق يحكم عليك طالما ماكايعرفوكش وطالما كلنا عيوب وخطايا. ما نحن إلا بشر و نقدو نطيحو و نوضو ونخطؤوا و نتوفقو... كل واحد يشوف غير حدا باب دارو. الله يخليك للناس لي عزاز عليك و لي عزيز عليهم".

يذكر أن المغاربة شهدوا نهاية شهر ماي المنصرم على أكبر زلة لسان للممثل المغربي رفيق بوبكر، فقد تعرض هذا الأخير بسبب فيديو ظهر فيه وهو في حالة سكر ويقوم بالاستهزاء بالدين وانتهاك حرمة المسجد، للتوقيف من طرف مصالح أمن البيضاء، قبل أن تقرر النيابة العامة متابعته في حالة سراح.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 16/06/2020 على الساعة 16:30