محامية قتيل فيلا نانسي: فادي الهاشم هرب من لبنان

DR

في 06/03/2020 على الساعة 13:30

كشفت رهاب بيطار محامية قتيل فيلا نانسي عجرم عن تطورات خطيرة بعد استلام جثمان القتيل محمد الموسى، حيث يتم تشريح الجثمان بواسطة الطب الشرعي السورى مرة أخرى بعد أن كان خضع للأمر نفسه في لبنان.

وقالت رهاب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"تشريح الجثة سيأخذ بعض الوقت لوجود شك بكل النتائج السابقة"، كما كشفت عن تطورات خطيرة في قضية الشاب السوري القتيل، إذ تحدثت عن المستجدات في فيديو بثته عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وقالت رهاب بيطار، إنها تفاجأت بخروج فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، على الرغم من موانع السفر المفروضة عليه ضمن إجراءات القضية، مشيرة إلى أن هذا يعد مهزلة، سيما أن زوجة الشاب السوري الشهير إعلاميًا بـ قتيل الفيلا، وتم منعها من الخروج خارج لبنان أثناء مرافقتها لجثمان زوجها إلى سوريا.

من جهة أخرى، نشرت مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رصدت فيه لحظة وصول جثمان القتيل إلى العاصمة السورية دمشق بعد تشريحه مرتين في لبنان للوقوف على سبب القتل.

لحظة لقاء الأم بفلذة كبدها ‏ما أصعبها على قلب الأم. ‏⁧‫#محمد_الموسى‬⁩

Posted by REHAB BITAR on Wednesday, March 4, 2020

وظهرت أم القتيل محمد حسن الموسى في الفيديو منهارة تماما، وتدخل في نوبة كبيرة من البكاء في الوقت الذي حاولت فيه المحامية رهاب بيطار تهدئتها.

في 06/03/2020 على الساعة 13:30