إيمان بطمة تنفجر في وجه متتبعيها بسبب حمزة مون بيبي

DR

في 07/01/2020 على الساعة 14:23

بعد التزامها الصمت منذ بدء قضية شقيقتيها دنيا وابتسام بطمة، وجهت الشقيقة الصغرى إيمان بطمة عبر خاصية ستوري على صفحتها على إنستغرام رسالة إلى متتبعيها والجمهور المغربي بالتوقف عن "ظلم" شقيقتها.

© Copyright : DR

وقالت شقيقة بطمة الصغرى إن الخطأ الوحيد الذي ارتكبته شقيقتاها هو علاقتهما القوية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأنهما كانتا تدافعان عن أنفسهما، وأن ذلك من حقهما، مؤكدة أن الجميع كان سيدافع عن نفسه بالطريقة نفسها في حال الهجوم عليه، خاتمة رسالتها بـ«حسبي الله ونعم الوكيل»، وذيلته بهاشتاج « كلنا دنيا بطمة »، و « كلنا ابتسام بطمة».

© Copyright : DR

ومنذ بدء الحديث عن تورط شقيقتيها في ما بات يعرف بـ «عصابة حمزة مون بيبي»، التزمت إيمان الصمت مع الحرص على وضع صورها الخاصة على إنستغرام والتعليق عليها، لكن مع تطور أحداث القضية أمس الإثنين، ورفع القاضي للكفالة على الشقيقتين لتصل إلى 80 مليون سنتيم، وظهور عدد من الأشخاص الذين كانوا ضحية حساب «حمزة مون بيبي »، خرجت إيمان بطمة عن صمتها لتدافع عن أختيها.

© Copyright : DR

يذكر أن إيمان حاولت في السابق دخول مجال الغناء، حيث كثيرا ما كانت تنشر عددا من الـ"كوفر"، كما سجل لها زوج أختها البحريني محمد الترك أغنية قبل مدة، لكنها لم تلق الإنتشار ولم تحقق أي نجاح.

في 07/01/2020 على الساعة 14:23