بالفيديو والصور: دنيا بطمة "تغطي الشمس بالغربال" بعد قرار رفع الكفالة

DR

في 06/01/2020 على الساعة 21:47

بعد قرار الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بمراكش، منتصف اليوم الاثنين، برفع الكفالة مقابل السراح المؤقت للمغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، والتي وصلت إلى 80 مليون سنتيم، على خلفية قضية ما بات يعرف بـ"عصابة حمزة مون بيبي"، نشرت بطمة عددا من الصور عبر حسابها على إنستغرام ردا على ذلك.

ونشرت بطمة عن طريق خاصية ستوري عبر الانستغرام، عددا من مقاطع الفيديو والصور، ظهرت من خلالها وهي تغني أثناء توجهها لمدينة مراكش، مشيرة إلى أنها غير متأثرة بمشكل "مون بيبي"، كما نشرت دعاء لمن اعتبرتهم أعداءها، جاء فيه: «اللهم احفظني ممن نوى بي شرا، ومن نوى بي خبثا، فاكشفه، ومن أراد إيذائي فرد كيده في نحره، ومن وثقت به وخذلني وأساء لي فأنت حسبي ونعم الوكيل».

© Copyright : DR

© Copyright : DR ونشرت بطمة عددا من الصور، علقت على إحداها بـ«الحياة مدرسة والناس أسئلة، والأيام إجابات»، مع حذف إمكانية التعليق على الصور، والتي أصبحت سياسة تنهجها منذ تورطها في قضية «حمزة من بيبي»، خوفا من الهجوم عليها من قبل الجمهور، في حين التزمت شقيقتها ابتسام الصمت منذ بدء القضية، حيث تعود آخر صورة نشرتها على إنستغرام إلى تاريخ الـ21 من دجنبر الماضي.

وكان قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، قد قرر يوم الاثنين 30 دجنبر 2019، متابعة المغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في حالة سراح، بعدما أديا كفالة قدرها 40 مليون سنتيم.

ودفعت المغنية دنيا بطمة، حينها، كفالة قدرها 300 ألف درهم (30 مليون سنتيم) مقابل متابعتها في حالة سراح، بينما دفعت شقيقتها ابتسام كفالة قدرها 100 ألف درهم (10 ملايين سنتيم) نظير تمتيعها بالسراح المؤقت، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهما ضمن "عصابة حمزة مون بيبي".

في 06/01/2020 على الساعة 21:47