مراكش تستقبل نجوم الفن والرياضة والسياسة احتفالا برأس السنة

DR

في 30/12/2019 على الساعة 19:37

بدأت مدينة مراكش في استقبال النجوم والمشاهير العالميين، منذ نهاية الأسبوع المنصرم، حيث تعتبر المدينة الحمراء الوجهة المفضلة للعديد من الشخصيات العالمية المعروفة، خاصة في فترة عطلة نهاية السنة الميلادية.

وعلى غرار السنوات الماضية، فقد توافد العديد من الفنانين والرياضيين والسياسيين المشهورين عالميا على مدينة البهجة، من أجل قضاء فترة "الكريسماس" والاحتفال بنهاية السنة، من ضمنهم وزيرة البيئة الفرنسية إليزابيت بورن، والمغني الفرنسي ميتر جيمس، فضلا عن النجم الأمريكي كيفن كيتس، والممثلة البريطانية كارا ديليفين، بالإضافة لنجم أتلتيكو مدريد الإسباني هيرموسو، ونجم آيندهوفن الهولندي إيحتارن.

ومن المرتقب أن يحل بمدينة مراكش خلال الساعات القليلة المقبلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي اعتاد قضاء فترة أعياد الميلاد في المدينة الحمراء، كما من المنتظر أن يحل الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي رفقة أفراد أسرته بمراكش، على غرار السنوات القليلة الماضية.

للإشارة فإن مدينة مراكش تعتبر الوجهة الأولى للعديد من مشاهير العالم، حيث يمتلك العديد منهم منازل في هذه المدينة، من قبيل كريستيانو رونالدو الذي أنشأ أحد فروع فنادقه بالمدينة الحمراء، ومدرب ريال مدريد زين الدين زيدان. 

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 30/12/2019 على الساعة 19:37