بالصور والفيديو: هكذا قضى بدر هاري ليلته بعد الهزيمة أمام ريكو

DR

في 24/12/2019 على الساعة 11:02

قضى الملاكم المغربي بدر هاري الليلة التي أعقبت نزاله مع الهولندي ريكو فيرهوفن في أحد الملاهي الليلية بمدينة روتردام، رغم تعرضه لإصابة وصفت بالخطيرة في كاحله، استوجبت انسحابه من المواجهة.

وتفاجأ محبو وعشاق بدر هاري بظهوره في بعض الصور ومقاطع الفيديو وهو في أحد الملاهي الليلة بمدينة روتردام القريبة من آرنهايم حيث أجريت مواجهة "الجلوري"، علما أن ابن مدينة القنيطرة غادر الحلبة وهو يعاني من آلام شديدة في قدمه اليسرى، حيث خرج على متن سرير متحرك.

وكشفت بعض المواقع الهولندية المختصة في فنون القتال، أن بدر هاري استقبل استقبال الأبطال بملهى "بلو" الواقع وسط مدينة روتردام، وأنه جلس في مكان مخصص للشخصيات المهمة، وظل يحمل قارورة صغيرة للمياه المعدنية، وفق ما أورده موقع "مانن زاكن" الهولندي.

© Copyright : DR

من جهة أخرى، شككت بعض التقارير الصحفية الهولندية في مدى خطورة إصابة هاري، حيث ذكرت بعضها أن بدر مشى بشكل عادي، بعد خروجه من مكان المواجهة وظهوره في ملهى "بلو" الليلي.

للإشارة، فإن بدر هاري انسحب من نزاله أمام ريكو برسم رابطة "غلوري" العالمية ليعتبر منهزما في المواجهة، بعد عدم قدرته على إكمال النزال بسبب الإصابة التي تعرض لها في كاحله، علما أن هاري كان مسيطرا على مجريات المباراة وكان متفوقا على ريكو في النقاط.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 24/12/2019 على الساعة 11:02