يوسف الجندي يتحدث لـle360 عن الجزء الثاني من "البرتقالة المرة"

DR

في 26/11/2019 على الساعة 17:14

بعد الجدل الذي أثاره نشر الفنان يوسف الجندي لصورة من كواليس تصوير عمل فني ووسم الصورة بـ"البرتقالة المرة 2"، وما تلا ذلك من إثارة غضب بشرى إيجورك، مخرجة الفيلم الشهير، اتصلنا بالجندي لنستوضح منه حقيقة الأمر.

وبما أن بشرى تعتبر مخرجة الجزء الأول من هذا العمل، كشفت في تصريحها ل le360 أنها ستقوم برفع دعوة قضائية إذا تأكدت من أمر تصوير الجزء الثاني من فيلم البرتقالة المرة.

وعبرت بشرى أيضا عن استنكارها لهذا الأمر من خلال نشر تدوينة نشرتها على الفيسبوك قائلة: " أحبتي تصلني أخبار عن سرقة فيلمي "البرتقالة المرة"، هل انتظروا سفري إلى دبي ليسرقوا حقا من حقوقي؟".

© Copyright : DR

وبعد الجدل الكبير الذي خلقته تلك الصورة المتعلقة بتصوير الجزء الثاني من "البرتقالة المرة"، وقيام بعض الصفحات بتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اتصل Le360 بالفنان يوسف الجندي ليكشف لنا حقيقة تصوير الجزء الثاني من هذا الفيلم، فرد قائلا: " تلك الصورة كانت مجرد مزحة، نحن في الواقع نقوم بتصوير مسلسل اسمه "الإرث".

وعما إذا كان يؤيد فكرة تصوير جزء ثان من فيلم البرتقالة المرة يقول: "طبعا نجح هذا الفيلم في جزئه الأول، ولكن لو تمت كتابة سيناريو محبوك سيضمن نجاح الجزء الثاني فلن أعارض الفكرة، لأن الجمهور المغربي لازال يشهاد الجزء الأول ويطالب أيضا بجزء ثان من نفس العمل".

وكشف يوسف أنه لو كان منتجا وصاحب القرار فلن يتردد في انتاج الجزء الثاني من فيلم البرتقالة المرة، لأنه مطلب من الجمهور الذي تابع وأحب الجزء الأول.

من جهة أخرى، يقوم حاليا يوسف الجندي بتصوير مسلسل "الإرث"، وهو مسلسل من 15 حلقة سيعرض على القناة الثانية، سيناريو جيهان بحار، إخراج أمين منى، وبطولة يوسف الجندي، ربيع القاطي، ياسين أحجام، ذو الفقار، عبد الحق مجاهد، عبد اللطيف شوقي وآخرون.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 26/11/2019 على الساعة 17:14