بالصور: حرب "الكلاشات" تندلع بين أمل صقر وزوجة فريد غنام

DR

في 01/10/2019 على الساعة 11:29

بعد مغادرة الفنانة أمل صقر لقناة "شدى" وتعويضها باليوتوبز المغربية رباب أزماني، اشتعلت حرب التراشق الشفوي بين أمل ورباب عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعبرت أمل صقر عن استيائها من تصرفات رباب، خاصة أن هذه الأخيرة نشرت تدوينة عبر الانستغرام جاء فيها : "أول مرة كنكتاشف بلي النجاح د شي واحد كيقدر يجرح واحد آخر، ويعمل شي أفعال شيطانية باش يحطمك".

أمل صقر استنتجت أن هذا الكلام موجه إليها فقررت بدورها الرد على رباب، فنشرت سلسلة من التديونات عبر سطوري حسابها على الانستغرام، تتهم فيها رباب بسرقة برنامجها، وأنها تعطي لنفسها قيمة أكبر بكثير من القيمة التي تستحق.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

وأضافت أمل صقر: "راكي محتاجة للجمهور باش ادعمك، أصلا عايشة غير بيه، علاش كتعايري الناس لي كيعلقو عليك، شوية ديال الرقي في التعامل مع الناس، حشومة وعيب".

© Copyright : DR

© Copyright : DR

وقالت في تديونة أخرى: "شحال طلبتي ورغبتي باش دوزي معايا فالبرنامج، حتى من الحلوى جبتيها وإلى نسيتي نفكرك".

وختمت كلامها قائلة: " ما ديرينيش سبة باش تنجحي خدمتك، لي غينجحك مااشي الكذوب عليا والتبحليس".

© Copyright : DR

ومن جهتها أكدت رباب أن تدوينتها لم تكن لديها أية علاقة بالبرنامج، وقالت: "الله يسامح لي فهمني غلط وتسرع وخرج العيب، وما غاديش نجاوب، مع العلم عندي جميع الدلائل باش نبرأ راسي من كل التهم".

© Copyright : DR

© Copyright : DR

يذكر أن الفنانة أمل صقر قد كشفت لموقع le360 أنها غادرت مؤسسة شدى برغبة منها، مؤكدة أنها لم تكن راضية عن الوضعية التي تشتغل فيها داخل هذه المؤسسة الإعلامية.

في 01/10/2019 على الساعة 11:29