بالفيديو: هذا ما قاله زيدان لرودريغو قبل تسجيله للهدف

DR

في 27/09/2019 على الساعة 11:30

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن سر الطاقة الإيجابية التي دخل بها لاعب فريق ريال مدريد الاسباني رودريغو سيلفا دو غويس، والتي مكنته من تسجيله أول أهدافه الرسمية بقميص الملكي في شباك أوساسونا.

وكان البرازيلي رودريغو قد سجل أول أهدافه في الموسم الجديد (2019/2020)، الأربعاء الماضي، في شباك أوساسونا، وهو الهدف الثاني لفريقه خلال المباراة التي عرفت فوز الميرنغي بهدفين نظيفين، على أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الليغا الإسبانية.

وسلطت الصحافة الإسبانية أضواءها على الحديث الذي دار بين مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، واللاعب البرازيلي، قبل دخول هذا الأخير كبديل لمواطنه فينيسيوس في الدقيقة الـ70، حيث أوصاه زيزو بالتمركز على الجهة اليسرى ثم أخذ الكرة إلى ناحية القدم اليمنى، وهو ما طبقه رودريغو لينجح في تسجيل هدف الرسمي الأول بعد 92 ثانية فقط من إقحامه.

يذكر أن رودريغو كان قد سجل أول أهدافه، غير الرسمية، مع ريال مدريد خلال مرحلة الاستعداد للموسم الكروي الحالي، وذلك في مباراة الملكي وبايرن ميونخ التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي حسمها النادي البافاري لصالحه بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني حاليا برصيد 14 نقطة، يحل ضيفا على جاره أتلتيكو مدريد غدا السبت، على أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الليغا الاسبانية.

تحرير من طرف حفيظ
في 27/09/2019 على الساعة 11:30