نجم ريال مدريد يقترب من خلافة زيدان

DR

في 20/09/2019 على الساعة 12:03

تسير إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في اتجاه إقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من منصبه، وذلك عقب الخسارة المذلة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات "التشامبيانزليغ" الأوروبية.

وحسب ما ذكرته وسائل إعلام إسبانية، فإن رئيس النادي الملكي، فلورينتينو بيريز، أبدى رغبته في التعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق تشابي ألونسو، المدرب الحالي للفريق الرديف لريال سوسيداد، وذلك لاخلافة زيدان على رأس الإدارة الفنية للميرنغي.

وتعتبر مباراة ريال مدريد وإشبيلية، المقرر إقامتها الأحد المقبل، على أرضية ملعب النادي الأندلسي "رامون سانشيز بيزخوان"، بمثابة فرصة أخيرة لزين الدين زيدان من أجل إثبات الذات، وإلا فإن بيريز سيضطر إلى إقالته من أجل إطفاء غضب الجماهير الملكية.

يذكر أن زيدان عاد لفريق العاصمة الاسبانية شهر مارس الماضي، إذ حل بغاية بدء مشروع جديد مع النادي، لتعويض الموسم الكارثي الذي عاشه الريال تحت قيادة المدربين جولين لوبيتيجي وساتياغو سولاري، إلا أن بوادر تحقيق زيدان للنتائج الإجابية المرجوة لازالت غائبة، وفقا لآراء غالبية المتابعين.

تحرير من طرف جواد
في 20/09/2019 على الساعة 12:03