بالفيديو: عبير الشرقاوي منزعجة بسبب "رؤيا" حول الرسول

DR

في 05/09/2019 على الساعة 13:30

أبدت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي امتعاضها الشديد من مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يحتوي معلومات مغلوطة عنها، إذ يتضمن المقطع رؤيا عجيبة حول طلب الرسول عليه الصلاة والسلام الزواج منها، مما أغضبها وأغضب الكثيرين.

وكتبت عبير الشرقاوي رسالة عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك قالت فيها « أنا محتاجه مساعده. يوجد فيديو على يوتيوب بيقول كلام غير حقيقي عني والفيديو مزعج جدآ وحاطط صورى وصور هنديه على إنها أنا،وكل الكلام إللى فيه غلط وللأسف منقول من أكتر من جهه ».

وتابعت «أرسلت لهم عده مرات وأبلغتهم إن الكلام مش حقيقي خاصه إنهم جايبين سيرة رسول الله مع كلام أهبل. معملوش حاجه وواضح إن مقرهم خارج مصر. حد يعرف يتواصل مع يوتيوب وريبورتات ولا إيه إللى ممكن يتعمل. أنا كمان من فترة حاولت مع نمرة مباحث الإنترنت ومبيردوش هل حد يعرف هي فين ».

أنا محتاجه مساعده.يوجد فيديو على يوتيوب بيقول كلام غير حقيقى عنى و الفيديو مزعج جدآ و حاطط صورى و صور هنديه على إنها...

Posted by Abeer El Sharkawy on Monday, September 2, 2019

كما قالت عبير الشرقاوي في مداخلة مع الإعلامي المصري سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن": "فوجئت بفيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يضع صورًا للراقصة هندية على أنها صوري الشخصية ويروج العديد من المعلومات المغلوطة عني".

وتابعت: "الفيديو سخيف وناشره شخص مريض وحاولت التواصل مع القناة لوقف نشره لكن فوجئت بأن صاحبها يقيم خارج مصر، والغريب أنه كتب بأنني ارتديت الحجاب واعتزلت بعدما أتاني الرسول في المنام وقال إنه سيتزوجني في الجنة، وهذا غير حقيقي".

في 05/09/2019 على الساعة 13:30