ميسي يصدم عشاق البارصا بسبب غيابه لشهر آخر

DR

في 28/08/2019 على الساعة 12:30

تعرض نجم برشلونة ليونيل ميسي، لانتكاسة جديدة بخصوص إصابته في العضلة النعلية لقدمه اليمنى، والتي تحرمه من اللعب منذ بداية الموسم الحالي، ليغيب عن الملاعب لمدة شهر آخر، حيث لم يشارك "البرغوث" في مران فريقه الجماعي مجددًا اليوم الأربعاء 28 غشت.

ووفقا لوسائل الإعلام الكتالونية، فإنَّ أحسن لاعب في العالم سابقا تعرض لانتكاسة في منطقة الإصابة أمس الثلاثاء، أثناء مواصلته عملية التعافي، في انتظار تأكيد الخبر الصادم لعشاق البلوغرانا في بيان رسمي من بطل إسبانيا.

وبتجدد إصابة النجم الأول للفريق، تزداد متاعب مدربه أرنيستو فالفيردي في ملء الفراغ الذي خلفه غياب الأرجنتيني، خاصة بعد إصابة وغياب المهاجمان الأوروجوائي لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبيلي، حيث كان يأمل المدير الفني أن يدخل ميسي لقائمة فريقه للمرة الأولى هذا الموسم، استعدادًا لمواجهة فريق أوساسونا، يوم السبت القادم بالجولة الثالثة من الليجا على ملعب السادار.

وكان برشلونة قد سقط في مباراته الأولى بالليجا أمام أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، قبل أن يعود ويفوز على ريال بيتيس (5-2) في مباراة تألق فيها الوافد الجديد الفرنسي أنطوان جريزمان الذي سجل هدفين وصنع آخر.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 28/08/2019 على الساعة 12:30