آمبر هيرد تكشف تفاصيل مرعبة في اعتداء جوني ديب عليها

DR

في 14/04/2019 على الساعة 09:00

يبدو أن الممثلة الأمريكية آمبر هيرد قررت الكشف عن جانبها من القصة عندما يتعلق الأمر بزواجها من جوني ديب، وذلك ردا منها على دعوى التشهير التي أقامها ضدها وقيمتها 50 مليون دولار، تزعم في وثائق جديدة قدمتها للمحكمة أنه أساء إليها في مناسبات عديدة عندما كان تحت تأثير المخدرات والكحول، واصفة إياه بالوحش.

تروي الممثلة البالغة من العمر 32 عاما حادثة وقعت في مايو 2014 عندما كانت بصحبة بطل Pirates of the Caribbean على متن طائرته الخاصة في رحلة من بوسطن إلى لوس أنجلوس عندما بدأ بألقاء الأشياء نحوها بعد معرفته بأنها أدت مشهد حميمي على الشاشة مع جيمس فرانكو.

وتقول هيرد" بدلا من الرد على سلوكه.. انتقلت ببساطة إلى مقعد آخر، ولكن هذا لم يمنعه من تعمد ارتطام المقعد بي أثناء سيري وظل يصرخ في وجههي ويسخر مني بالصراخ بإسم جيمس فرانكو".

وتواصل هيرد كشف حوادث أخرى تتعلق بالعنف المنزلي الذي تعرضت له على يد جوني ديب وهذه المرة كانت الواقعة في منزلهما بلوس أنجلوس في ديسمبر عام 2015، عندما أدعت هيرد أن ديب ألقى أشياء في وجهها وفي أنحاء الغرفة بأكملها خرقت الجدران.

وتقول بطلة Aquaman " صفعني بقوة وأمسك شعري وسحبني من الدرج إلى المكتب إلى غرفة المعيشة إلى المطبخ إلى غرفة النوم ثم إلى غرفة الضيوف.

وتزعم الممثلة الأمريكية أنها بعد هذا الحادث أخبرت ديب بأنها تريد الانفصال وستتصل بالشرطة في حال تعدى عليها مجددا وردا على ذلك قام جوني ديب بلكمها في وجهها.

وأنكر جوني ديب جميع المزاعم السابقة في الدعوى التي رفعها ضد الممثلة الأمريكية متهما إياها بالتشهير ويطالبها بتعويض قدره 50 مليون دولار.

في 14/04/2019 على الساعة 09:00