بعد حرب سنتين ونصف.. أنجيلينا جولي تود العودة إلى براد بيت

DR

في 12/04/2019 على الساعة 11:00

بعد معركة طلاق مريرة استمرت قرابة العامين ونصف بين نجمى هوليود براد بيت وأنجلينا جولي، يبدو أن الأمور قد تعود إلى سابق عهدها بينهما، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية.

وبينما يواصل الزوجان السابقان إبراز التفاصيل القانونية لانقسامهما، وحضانة أطفالهما الستة، زعمت الصحيفة أمس، نقلاً عن مصدر مجهول، أن أنجلينا تغير قلبها وتريد إحياء زواجها مع براد من جديد، وأنها أوضحت له رغبتها فى عودة علاقتهما سوياً.

وأضاف المصدر أن أنجلينا سحبت أوراق الطلاق على أمل إنجاح عملية المصالحة، وأنها ترغب فى أن تجمع شمل العائلة مرة أخرى، ولا يبدو أنها قادرة على المضى قدماً بدون أن يكون براد في الصورة، وهذا هو السبب فى أنها كانت تجعل الأمر صعباً عليه في كل ما كان يدور حول تفاصيل حضانة الأطفال ومعركة الطلاق.

لكن من الناحية الأخرى، لا يشعر براد بيت بالاهتمام للعودة إلى زوجته السابقة، لكنه يريد الحفاظ على علاقة ودية بينهما من أجل أطفالهم، وفقاً للصحيفة، وكان يرغب في تسوية كل شئ منذ أكثر من عام مضى، لكن أنجلينا لم تدعه يفعل ذلك.

وتظهر أنجلينا بشكل علني مع أطفالها بشكل منتظم إلى حد ما فى الآونة الأخيرة، في حين أن زيارات براد معهم تجرى على انفراد، وفي يناير الماضي، شوهدت جولي "43 عامًا"، وبراد "55 عامًا" يلتقيان معًا فى مكاتب المحاماة في بيفرلي هيلز، أثناء عملهما على تفاصيل الطلاق، بعدما أعلنوا في وقت سابق، في نونبر الماضى، أنهم وافقوا على ترتيبات الحضانة.

في 12/04/2019 على الساعة 11:00