فنانون مغاربة ينعون الممثل عزيز موهوب بكلمات مؤثرة

DR

في 04/03/2019 على الساعة 09:00

فور إعلان خبر وفاة الفنان والممثل المسرحي عزيز موهوب، مساء الأحد 3 مارس، عن عمر يناهز 80 سنة، عبر عدد من الفنانين عن عميق حزنهم وتأثرهم برحيل أحد أعمدة الفن والمسرح بالبلاد.

وفي هذا السياق، وصف الممثل ياسين أحجام عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الفقيد بأنه شخص "لطيف، أبوي، راقي جدا، ممثل هادئ ذو سحر خاص،" مؤكدا أنه كان "وجها يعبر عن الذاكرة الفنية المغربية لعقود طويلة".

وأضاف أحجام في التدوينة ذاتها أن موهوب "يختلف في نمطه عن من جايله، طريقته غير المتكلفة في خلق الموقف الكوميدي على الركح تعبر عن أصالته و عمقه الحضاري،" مختتما نعيه للفنان موهوب بالقول "بشوش، غير ناقم، غير شعبوي..."

بدورها، عبرت الفنانة لطيفة رأفت عبر "سطوري" بحسابها الرسمي في الإنستغرام عن حزنها الكبير لخبر موت الفنان عزيز موهوب، معتبرة الحدث أنه خسارة كبيرة، وأن الساحة الفنية فقدت هرم من أهرامات المسرح والتلفزيون، موجهة تعازيها لأسرة الفقيد الصغيرة والكبيرة.

واعتبرت المغنية نبيلة معان - والتي اشتهرت بإعادة توزيع وأداء أغنية الصينية لناس الغيوان-، الفنان الراحل "أحد أعمدة المسرح والتلفزة والسينما، مبدية في تدوينة على صفحتها الرسمية بالفايسبوك عن مواساتها وتعازيها لأهل الفقيد.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 04/03/2019 على الساعة 09:00