الملك سلمان علق نشاطه وسيزور طنجة قريبا

DR

في 04/09/2018 على الساعة 14:54

كشف موقع تاكتيكال روبورت أن الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز من المتوقع أن يغادر السعودية في اتجاه المغرب لقضاء فترة من الراحة، في الايام القليلة المقبلة بطلب من فريقه الطبي.

وذكر الموقع ان الملك السعودي علق انشطته منذ يوم الاربعاء الماضي بناء على فريقه الطبي وسيتوجه الى المغرب خاصة بعد تلقيه دعوة زيارة من الملك المغربي محمد السادس في وقت سابق نقلها رئيس الوفد الرسمي للحجاج المغاربة محمد ساجد.

الموقع المتخصص في تقديم معلومات استخباراتية حول الطاقة والدفاع في الشرق الأوسط، نقلا عن مصادره الخاصة اضاف أن "الملك سلمان خضع قبل شهرين إلى فحص طبي سريع في قصره بمدينة جدة، غربي المملكة، حيث أشارت المعلومات الأولية إلى أن نتيجة الفحص وجدت أن الملك يعاني من الإعياء وضيق في التنفس".

وفقا للمصادر: "نصح الأطباء آنذاك الملك السعودي بأخذ قسط من الراحة لمدة أسبوعين على الأقل، مشيرة إلى أن الملك سلمان أخذ نصيحة أطبائه في الحسبان، وألغي بالفعل، أكثر من اجتماع مع أفراد من العائلة، لكنه لم يأخذ فترة استجمام بالخارج.

وفي سياق متصل كشفت مصادر خاصة لle360 ان مقر اقامة الملك سلمان بكل من الدار البيضاء وطنجة تشهد منذ ايام عمليات ترميم وتغيير لعدد من المعدات والاكسسوارات الخاصة التي تقوم بها احدى الشركات المتخصصة في هذا المجال، المصدر ذاته اشار الى ان الاعمال الجارية روتينية وجد عادية بمحيط وداخل مقر اقامة الملك سلمان خصوصا بطنجة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 04/09/2018 على الساعة 14:54