إحالة غادة عبد الرازق ومخرج مسلسلها إلى المحاكمة

غادة عبد الرزاق

غادة عبد الرزاق . DR

في 26/01/2014 على الساعة 10:15

قضية الفنانة المصرية غادة عبد الرزاق، ومخرج مسلسلها الأخير "حكاية حياة" محمد سامي، وصلت على ما يبدو إلى الباب المسدود، رغم تدخلات أصدقائهم من الوسط الفني، فقد أمرت نيابة وسط القاهرة بإحالة جميع المتهمين، ومن بينهم زوج ابنة غادة، إلى محكمة الجنح لمحاكمتهم.

وكانت غادة ومخرج المسلسل، تبدالا السب والشتم والضرب، في مشاجرة بينهم أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة"، حيث اتهمت الممثلة المصرية المخرج بالإعتداء عليها، وتوجيه ألفاظ نابيه لها، وتناول المخدرات أثناء إخراج المسلسل، فيما قدم المخرج بلاغ آخر ضدها، اتهمها بالإستعانة بزوج ابنتها وعدد من "البلطجية"، والإعتداء عليه بالصرب بشقته وإتلاف محتوياتها، ليتم نقله إلى المستشفى.

وبعد الإستماع إلى الجميع، أحالت النيابة الممثلة والمخرج، إلى محكمة الجنح لمحاكمتهم، وحددت يوم الثلاثاء المقبل كجلسة أولى لبدأ المحاكمة.

الجذير بالذكر، أن مسلسل "حكاية حياة" حقق نسبة مشاهدة مهمة، خاصة وأن أبطال المسلسل، هم أنفسهم أبطال مسلسل "مع سبق الإصرار"، الشيء الذي دفع غادة عبد الرزاق والمحرج محمد سامي، إلى إعادة التعاون للمرة الثانية، إلا أن رياح المشاكل التي هبت، حولت الصداقة التي جمعت بينهما إلى عاصفة، كادت أن تؤدي في أوقات كثيرة إلى إيقاف المسلسل.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 26/01/2014 على الساعة 10:15