النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بطلة بلا حدود!!

DR

في 25/01/2014 على الساعة 10:30

تستعد النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، إلى الدخول في تجربة جديدة تعتمد على تلفزيون الواقع، ويحمل عنوان "سيرين بلا حدود" على تلفزيون "الآن".

وسيسلط البرنامج الضوء على قضايا تهم المرأة في العالم العربي، من أجل لفت الأنظار إلى الأوضاع الصعبة التي تعانيها من عنف وتحرش.

وستبدأ سيرين تصوير الحلقات في بيروت، بمشاركة عدد من الشخصيات والناشطات في مجال العمل الاجتماعي، إلى جانب نجوم بارزين في عالم الفن، إضافة إلى تسليطها الضوء على النواحي الإنسانية للمعنفات، وأيضا المشردين واللاجئين السوريين في لبنان، إذ قامت بزيارة مركز المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الخاصة بتلقيح الأطفال، خاصة اللاجئين السوريين، وهي الزيارة التي استحسنها النازحين، وأدخلت الفرحة إلى قلبوبهم.

وسيغطي البرنامج أيضا، الجانب الفني من حياة الفنانة اللبنانية، حيث سترافقها الكاميرات إلى مواقع تصوير أعمالها الفنية، من أغان ومسسلسلات تلفزيونية.

ومن المرتفب أن يبدأ عرض البرنامج في شهر المارس المقبل، كأحد أهم برامج تلفزيون الواقع في العالم العربي، والذي يسعى إلى أهداف نبيلة.

وحصلت سيرين عبد النور على سبعة آلاف متابع في وقت قصير، مباشرة بعد طرحها لحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي +Google. و تجدر الاشارة الى سيرين عبد النور كانت قد تألقت في رمضان الماضي في مسلسل لعبة الموت و قبله في مسلسل روبي.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 25/01/2014 على الساعة 10:30