حيل فعالة لإخفاء جذور الشعر الخفيفة

DR
في 30/06/2016 على الساعة 13:58

جذور الشعر الخفيفة والفرغات في فروة الرأس، تعطي الشعر مظهرا ضعيفا وباهتا وغير جذاب، وهي مشكلة تعاني منها الكثير من النساء وترجع لأسباب صحية وتغييرات هرمونية طبيعية تحدث في جسم المرة.

في هذه الحالة يمكنك اللجوء إلى بعض الحيل التي تعتمدها النساء لإخفار جذور الشعر الخفيفة وتمنح الشعر مظهرا قويا وكثيفا:

استعيني بالـ Dry Shampoo الملون: عادة يُستعمل الـ Dry Shampoo لإخفاء إفرازات الشعر الدهنية ويمنحك فروة مفعمة بالحيوية، إلا أن يمكنك الإستعانة به أيضا لإخفاء فراغات فروة الرأس من خلال اختيار التركيبة الملوّنة بحسب لون شعرك. طبقيها عند فرق الرأس الفارغ من الشعر وانطلقي بثقة وبإطلالة طبيعية.

استعيني بظلال العيون أو أقلام الكحل: يمكنك أيضا الإستعانة بالماكياج لإخفاء بقع الشعر الخفيف من خلال تطبيق ظلال العيون، اختاريه بتركيبة البودرة الماتية وطبقيه على أماكن الفراغ، أما لو كنت من اللواتي يتعرّضن للتعرّق فيمكنك الإستعانة بأقلام كحل مضادة للمياه وملء فراغات الشعر بها لتتمتّعي بفروة ممتلئة لا شائبة فيها.

اعتمدي تسريحات الشعر المموج: تسريحة الشعر المموج والمفعم بالحيوية تساعد على إخفاء فراغات الشعر لذلك لا بد من اعتمادها بشكل دائم وتطبيق تقنية “البوف” أو “التنفيش” بالقرب من أماكن الفراغات فتحصلين على فروة كثيفة لا شائبة فيها.

طبقي فرق الشعر المبعثر والطبيعي: إن اعتماد فرق الشعر المستقيم يكشف الفراغات بشدة، لذلك اختاري دائماً الفرق المبعثر واعتمديه عكس أماكن الشعر الخفيف، طبقي تسريحة البوف واحصلي على إطلالة عصرية “كاجوال” ومفعمة بالحيوية.

تحرير من طرف عبير
في 30/06/2016 على الساعة 13:58