بعيداً من الروتين.. هكذا تحافظين على رومانسية العلاقة الجنسية

DR
في 27/05/2016 على الساعة 16:22

من المفروغ منه أن الجميع نساءً ورجالاً يحبون الرومانسية، لأنها مهمة جدا في العلاقة الزوجية، فهي تقرّب بين الزوجين، وتفتح الفرص لك وشريكك بالتعارف أكثر فأكثر. ولكن لتحصلي على نتائج مضمونة ومفيدة، يجب على الرومانسية أن تخضع لبعض الخطوات، إليك أهمها:

1. عبّري عن مشاعرك بصراحة

أفضل الخطوات الرومانسية التي تنطلقين منها، هي أن تعبّري لزوجك عن شعورك كما هو. ليس عليك أن تتصنّعي أو أن ترتّبي الأمور وتنمّقيها، يكفي أن يعرف كم تحبينه وأنك لا تريدين أحداً غيره. ما دمت تتكلمين من قلبك، وتتحدثين بكل صراحة، فستلامس كلماتك قلبه بسهولة وسرعة.

2.احضني زوجك لتعزيز الترابط

الحضن هو حركة رومانسية رائعة وذات تأثير كبير، ولا تتطلب الكثير من الجهد أو مهارات خاصّة. كما أنه انتقال سلس ومحبوب إلى العلاقة الحميمة. فلتكن مدته طويلة، مع بعض الكلمات الرقيقة.

3. التدليك

قدّمي لزوجك بعضاً من التدليك، وشجعيه على مبادلتك بالمثل. إنها من الحركات التقليدية، ولكن تأثيرها لا يزال كبيراً وفعالاً. يساعدكما التدليك على الاسترخاء، والشعور بأنكما أفضل بكثير.

4. فاجئيه بلانجيري مميز

من أحبّ تفاصيل الحميمية الزوجية للرجل، وأكثرها رومانسية وأنوثة بالنسبة له هي اللانجيري، والملابس الخاصّة بهذا النشاط. فاجئيه بارتداء ملابس من اللون الذي يحبه، وابذخي على هذه التفاصيل بحيث يراك في كل مرة بلباس مختلف.

5. دعي الجوّ الرومانسي يسيطر على غرفة النوم

كوني خلّاقة، وحوّلي غرفة نومكما إلى ملاذ رومانسي. غالباً ما تركز المرأة على هذه التفاصيل في أعياد الميلاد والزواج، ولكنها حركة لا تشكو من شيء حتى في الأيام العادية. أحضري بتلات من الورود وبعض الشموع المعطرة، وزيّني الغرفة.

6. رومانسية غذائية!

اعتبري أنك في نزهة حميمة، وحضّري إلى جانب سريرك بعضاً من الأطعمة، وأطعمي زوجك بيديك. حضري الشوكولاته والفراولة، والعنب. شغّلي موسيقى رومانسية، وستغرقان في الحبّ قبل أن تشعرا.

تحرير من طرف عبير
في 27/05/2016 على الساعة 16:22

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800