اعتقادات خاطئة عما يريده الزوج في الفراش

DR

في 15/05/2016 على الساعة 11:41

العلاقة الحميمة هي وسيلة الزوجين للتعبير عن حبهما، و يصل إلينا نحن السيدات في بعض الأحيان أن الرجل صعب الإرضاء ونضع توقعات مبالغ فيها عن ما يرضيه فيما يتعلق بالعلاقة الحميمة، إليكِ عزيزتي 5 اعتقادات خاطئة تظن المرأة أن زوجها يريدها في أثناء العلاقة الحميمة.

الرجل يفضل دور المسيطر في العلاقة

تعتقد المرأة أن الرجل يفضل دائمًا لعب دور المسيطر في العلاقة الحميمة، وهذا اعتقاد غير صحيح، حيث يفضل الرجل في كثير من الأحيان أن تتولى زوجته زمام الأمور في أثناء ممارسة العلاقة، فاحرصي على المبادرة ببعض الحركات وانتظري استجابته، كما يمكن أن تتخذي وضعية مسيطرة في أثناء العلاقة، فمن حين لآخر يمكنك تجربة وضعية الفارسة التي تسمح لكِ بالتحكم في العلاقة.

 إصدار أصوات عالية خلال العلاقة

من المعروف أن التفاعل مع زوجك في أثناء العلاقة والأصوات التي تصدر عنك، نتيجة الشعور بالاستمتاع من العوامل التي تثير الرجل، ولكن إن وصل الأمر إلى الصراخ بصوت عالٍ، فإن الأمر يزعج زوجك، كوني بسيطة وغير مفتعلة.

كثرة الكلام الخارج عن إطار العلاقة

تشير الدراسات إلى أن الكلمات الهامسة وعبارات الحب تلعب دورًا كبيرًا في إشعال الرغبة الجنسية لدى زوجك، ولكن كثرة الكلام العادي في أثناء العلاقة من الأمور التي تفقد زوجك تركيزه ولا يرغب فيها.

الرجل لا يشعر بالإثارة إذا جعلتيه ينتظر العلاقة

يقال إن الرجل لا يحب الانتظار فيما يتعلق بالعلاقة، وأنه عليكِ الاستجابة له سريعًا، وإلا شعر بالملل وعدم الرغبة في ممارسة العلاقة، وهذا اعتقاد خاطئ أيضًا، فلا يمانع الرجل من بعض التشويق والإثارة والانتظار، طالما أن الأمر يستحق. 

الرجل يفضل المرأة الجريئة في العلاقة

هذه المقولة ليست صحيحة تمامًا، حيث تجدين بعض الناصحات لكِ بأن تكوني جريئة للغاية معه، في الواقع، الرجل يحب التمنع ولا يرتاح عندما يشعر بأنكِ جريئة للغاية، وقد يشعره ذلك أيضًا بالارتباك، لا يمنع ذلك من تفاعلك معه وعدم الشعور بالخجل الشديد خلال العلاقة، حيث يُشعر الخجل أو الجرأة الزائدين عن اللزوم الرجل بعدم الارتياح.

تحرير من طرف عبير
في 15/05/2016 على الساعة 11:41