إعرفي شخصيتك من خلال الفصل الذي ولدت فيه!

DR

في 24/03/2016 على الساعة 17:08

هل كنت تعلمين أن الشهر الذي ولدت فيه يكشف الكثير عن نفسيتك وطباعك؟ في هذا السياق، إكتشفي ما هي أبرز خبايا شخصيتك من خلال الفصل الذي ولدت فيه في هذا المقال:

فصل الخريف: إن ولدت في فصل الخريف أي ما بين شهر سبتمبر ونوفمبر فهذا يعني أنك تحبين الإنفراد بنفسك. تركزين على أدقّ التفاصيل في حياتك ويراودك القلق بسكل دائم. تفكّرين وتحلّلين كثيراً الأمور التي تحصل من حولك. أنت صديقة وفية وتفعلين المستحيل لمساندة ودعم عائلتك.

فصل الشتاء: إن ولدت في فصل الشتاء أي ما بين أواخر شهر نوفمبر وفبراير فهذا يعني أن شخصيتك تتميز بالهدوء والرصانة. تتمتّعين بالذكاء وتتقنين فن التعامل مع الآخرين بدبلوماسية. أنت عنيدة وتفعلين المستحيل لتحقيق أهدافك. تتمتعين بالصبر ولا تدعين أي عائق يقف أمامك.

فصل الربيع: إن ولدت في فصل الربيع أي ما بين شهر مارس ومايو، فأنت إنسانة دينامكية بإمتياز. تتمتّعين بطاقة كبيرة، لا مثيل لها ولكنك تعانين من التقلّبات المزاجية الدائمة. تجدين بعض الصعوبة في السيطرة على مشاعرك وإنفعالاتك. أنت إنسانة إجتماعية، متفائلة وتمتلكين العديد من الأصدقاء.

فصل الصيف: إن ولدت في فصل الربيع أي ما بين شهر يونيو وأغسطس فهذا يشير إلى أنك مزاجية وعاطفية. تحبين عيش الحياة بملئها. لا تخافين من خوض المغامرات الجديدة وتتمتعين بجرأة لا مثيل لها. أنت غير متسامحة مع الاشخاص الذين يخطئون بحقك وتحبين السيطرة والقيادة.

تحرير من طرف عبير
في 24/03/2016 على الساعة 17:08