المساج ولمس الوجه مفتاحا السعادة الجنسية

DR
في 16/03/2016 على الساعة 17:06

لم يترك التطور أي مجال من مجالات الحياة التي نعيشها إلا واخترقها بما في ذلك عالم العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة، ففي صباح كل يومٍ جديد تظهر لنا العديد من الدراسات الطبية التي توضح لنا ما نفعله وما لا نفعله أثناء العلاقة الجنسية.

في هذا التقرير سوف تعرف كيف تزيد من المتعة الجنسية لزوجتك بواسطة يديك أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.

1- التدليك "المساج"

تُعد هذه الطريقة هى أقوى وأنجح الطرق لإقامة علاقة جنسية مُشتعلة بين الزوجين ولقد أظهرت الأبحاث أن للتدليك فوائد كثيرة للجسم خاصة قبل العلاقات الحميمة بين الأزواج، فالتدليك يُساعد الجسم على التخلُص من السُموم، بالإضافة إلى الإجهاد والتوترعن طريق خفض هرمون الكورتيزول المُسبب للقلق والتوتر، وبالتالي يعيق الزوجين من الوصول إلى النشوة الجنسية أثناء الجماع.

وهذا الأمر من شأنه أن يمنع الزوجين من التمتُع بعلاقة جنسية صحية، كما يمنح التدليك للزوجين جواً من المرح والحب وصفاء الذهن فلمس الزوج لجسد زوجته بلُطف له مفعول السحر على رغبتها الجنسية.

- كيف تستخدم يديك في تدليل زوجتك أثناء التدليك

- احرص أن يتم التدليك في مكان هادئ ذي إضاءة هادئة وموسيقى رومانسية.

- ضع بعضاً من زيت الأفندرعلى يديك ثُم أفركهما حتى تشعُر بالسخونة.

- تُعتبر اليدان والقدمان أكثر المناطق التي تعاني من الإجهاد والتوتر لذا اهتم بتدليكهما.

- دلِّك منطقة الظهر بلُطف.

- ولمساعدة زوجتك في التخلص من التوتر وجعلها تشعًر بالسعادة لا تنسى تدليك فروة الرأس وذلك عن طريق الفرك من الأمام إلى الخلف في شكل حركاتٍ دائرية.

- الاهتمام بمنطقة الرقبة والكتِفين لها مفعول السِحر في شعور زوجتك بالاسترخاء التام وصفاء الذهن.

- لا تبخل على زوجتك بكوبٍ من الماء لطرد السموم من الجسم.

2- اجعلها تُعلمك كيف تفعلها

أثناء العلاقة الجنسية يحرص الرجال على لمس أماكن الإثارة الجنسية لدى زوجاتهم مثل الصدر والبطن، بالإضافة إلى المنطقة التناسلية وبالرغم من أن هذا التلامس يعتبر من أهم أساليب زيادة النشوة الجنسية والإثارة للطرفين، ولكن في كثير من الأحيان تكون لمسة الرجال لتلك المناطق الحساسة في غاية القوة وبدلاً من شعور الزوجة بالنشوة الجنسية تشعر بآلام المبرحة.

لذلك اجعلها تمسك بيديك لتُريك كيفية لمس تلك المناطق ومداعبتها بشكلٍ يمنحها الشعور بالمتعة الجنسية.

3- ملامسة الوجه

أثناء تبادل القبلات قبل ممارسة العلاقة الجنسية قُم بملامسة وجه زوجتك فهذا الفعل البسيط يجعلها تشعر بالمزيد من الحب والأمان معك فالنساء أكثر ملاحظةً وفهماً لحركات ولغة الجسد من الرجال، لذلك تأكد أن أي حركة جسدية تقوم بها أثناء ممارسة الجنس تترك انطباعاً نفسياً لدى زوجتك على الفور.

4- الرسائل

لن تؤخذ كتابة بعض كلمات الحب الرقيقة على ورقة وتعليقها على الثلاجة أو بجانب مراَة الحمام الكثير من الوقت قبل ذهابك إلى عملك في الصباح، فهذه الكلمات الجميلة لها مفعول يفوق مفعول السحر على زوجتك، مما سيعكس هذا الأمر بشكلٍ إيجابيٍ على حياتك.

تحرير من طرف عبير
في 16/03/2016 على الساعة 17:06

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800