4 ممنوعات منعا ًباتاً في ريجيمك

DR

في 02/03/2016 على الساعة 17:25

ربما يكون الامتناع عن الأكل ليس بالأمر الهيّن لمتبّعات الريجيم، فقد تحرم المرأة نفسها من أنواع كثيرة من المأكولات، ولكن في لحظة ما تشعر بالاستسلام وتأكل بشهية بالغة نتيجة لحرمانها.

ولأن الأمر صعب، نسلط الضوء على أهم الأغذية التي يجب عليك الامتناع عن تناولها نهائياً أثناء فترة الريجيم، وفيما غيره يمكنك الاستسلام فلن يؤثر على ريجيمك بشكل كبير كهذه الأغذية:

الشوكولاتة المحلاة

إذا كنتِ من عشاق الشوكولاتة، فيمكنك تناول الشوكولاتة الداكنة الخالية من أي إضافات محلاة، لكن عليك تجنب الشوكولاتة المحلاة والمعادة التصنيع بكل أشكالها.

الشيبس والبطاطا المقلية

هل تعلمين أن 30 غراماً من عبوة الشيبس تحوي على 130 سعرة حرايرية، مما يجعلها مشروعاً فاشلاً بامتياز، فإذا رغبت برقائق البطاطا يمكنك تحضير شبيه إليها في المنزل كرقائق الجزر المحمرة في الفرن. ولا تقولي فقط هذه المرة، حيث أنها المخرب الحقيقي لريجيمك.

الحلويات

الدوناتس والكوكيز المليء بالسكريات والإضافات مؤذي جدا لريجيمك حتى وإن كانت قطعة صغيرة غير مشبعة، فهي غنية بسعرات حرارية تصل إلى 500 سعرة في القطعة الواحدة. والأسهل تجنبها وتناول الحلويات المصنوعة من دقيق الشوفان.

البيتزا

ربما تجعلك الخضار الموضوعة على قطعة البيتزا تظنين بأن تناولها غير مضر بذلك القدر الكبير، لكن العكس هو الصحيح، فالبيتزا مكون غذائي محطم لكل أنواع الريجيم، فعليك الإبتعاد عنها بقدر الإمكان.

تحرير من طرف عبير
في 02/03/2016 على الساعة 17:25