تعلمي سر إثارة زوجك

DR

في 02/03/2016 على الساعة 16:07

أكثر ما يحبّه الرجل في المرأة هو طريقة تعاملها معه، فرغم الشخصية القوية التي يتمتع بها إلاّ أنه يعود كالطفل بين أحضانك، فالقليل من الدلع والإثارة والحنان يروي قلب زوجك، نقدّم إليك أهم الخطوات التي تثير زوجك وتجعله يتقرب منك أكثر:

-الملابس: عندما تكونين في السوق إشتري الملابس الوقورة والمحتشمة لزياراتك وليومياتك، لكن إشتري الملابس الجريئة ذات الألوان الفاتحة الشفافة لزوجك، فالإثارة تبدأ أولاّ بالنظر.

-العطر: إستخدمي عطرك لإثارة زوجك، فكلّ الرجال يعشقون العطور، إذ إن رائحتها تثيرهم وتجذبهم إليك، لذا ضعي العطر في كل الأوقات وليس فقط في فترة النوم، إشتري المعطرات والباودر وإستخدميها بعد الإستحمام وفي يومك، تعطّري وعندما يأتي زوجك من العمل إستقبليه وضمّيه، حينها سيتمنى ألا يفارق حضنك.

-الماكياج: إذا كان زوجك لا يحبك أن تضعي الماكياج، هذا لا يعني ألا تضعيه أبداً، لأن جمالك مفتاح لقلب زوجك، إكتفي بوضع القليل من الماكياج الناعم والجميل في نهارك.

-حركات جديدة: إنّ الرجال بأغلبيتهم يعشقون الحركات الغريبة والجديدة، لذلك إشتري نوعاً من التاتو كالستراس اللاصق مثلاً، وضعيه على كتفك أو بالقرب من صدرك... وإرتدي فوقها ملابس شفافة، فبهذه الطريقة ستثيرين زوجك وتجذبيه إليك.

-العواطف: إن الرجل لا يحب المرأة الصلبة والقوية فهو يحب قوتها في الحق، وعند المواقف الصعبة فقط، بل يفضّل تلك الناعمة والحنونة والطيبة، إذا واجهت بعض الخلافات مع زوجك ورأيت أن رأيك لن يجدي ولم تقنعيه بوجهة نظرك، توقفي عن الحوار وإبدئي بدلاله من خلال قولك لبعض العبارات، فهذه ستكون حيلة تفتحين بها صفحة جديدة و تنهين الخلاف، إذ إنّ غنجك ودلالك له تأثير كبير على زوجك.

تحرير من طرف عبير
في 02/03/2016 على الساعة 16:07