هكذا تسيطرين على زوجك أثناء الجماع!

DR

في 15/02/2016 على الساعة 16:34

هل تريدين إشعال رغبة الزوج من جديد وتبحثين عن طرق فعّالة لإثارته؟ ما رأيك إذاً بالسيطرة على الزوج أثناء الجماع؟ فهو حتماً سيعشق هذه المبادرة المميزة والفريدة من نوعها، نقدّم إليك سلسلة من النصائح الفعّالة لتكوني أنت المسيطرة في الفراش:

إستعمال وشاح لتغطية عيني الزوج: تريدين أن تكوني أنت المسيطرة في الفراش؟ لا تتردّدي في إعتماد هذه الطريقة المثيرة التي ستساعدك على السيطرة كلياً على زوجك أثناء الجماع.

عدم تلبية رغبات الزوج مباشرة: إحرصي على عدم تحقيق رغبات الزوج مباشرة، بل حاولي تشويقه بذكاء، هذه الطريقة تساعدك على السيطرة عليه وإثارته بشكل كبير.

كوني واثقة من تحركاتك وخطواتك أثناء الجماع: ننصحك بالتحرّك بثقة أثناء العلاقة الحميمة، فكلّما كنت واثقة من نفسك، كلّما إستطعت أن تفرضي سلطتك على الزوج.

إعتمدي الوضعية الفارسية: إن كنت تريدين السيطرة على زوجك أثناء الجماع، ننصحك بإعتماد الوضعية الفارسية أثناء الجماع، بحيث يستلقي الزوج على ظهره بينما تأتي المرأة من فوقه.

المداعبات: إن المداعبات لا تساهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة فقط، إنما تثير الرجل بشكل كبير، لا تتردّدي إذاً في مداعبة زوجك في المناطق الحساسة لتتمكني من السيطرة عليه بسهولة.

تحرير من طرف عبير
في 15/02/2016 على الساعة 16:34