أسرع طريقة لتكبير المؤخرة

DR

في 05/02/2016 على الساعة 15:39

إن سر جمال المرأة وجاذبيتها يكمن في جمالها الروحي، إلا أن الاهتمام بجمال الجسد مطلوب، ومؤخرا في الموضات الحديثة لم يعد جمال الوجه هو كل شيء، وأصبح التركيز أكثر على بنية الجسد وتقسيماته وخصوصا المؤخرة من حيث تكبيرها وشدها، وإليكم هذه الطريقة السهلة التي تخلو من المخاطر بعكس العمليات التجميلية

تمارين لتكبير المؤخّرة

إنّ هذه الطريقه غاية في السهولة، ومجدية عند التكرار والتقيد بالطريقة الصحيحة لتجنب أيّ مضاعفات قد تحدث، والتي تكون فى صورة شد عضلي مؤلم، وهذه الطريقة تأثيرها فعال جداً على عضلات المؤخرة ولها دور في تقوية عضلات المؤخره وشدها وامتلائها، بحيث تراعي تكبير المنطقة المعنية دون غيرها.

وضع اليدين والركبتين على الأرض.

إرخاء الكتف، وضبط الظهر بحيث يكون وضع الرقبة مع امتداد للجسم وبدون شدّ للرقبة ولا رفع مبتذل للرأس.

رفع الركبة باتجاه الأعلى بالتناوب 

بعمل تمارين لجهة واحدة بعد الانتهاء من عدد التمرينات المفروض أداؤها، ثمّ البدء في الجهة الأخرى بنفس عدد المرّات في المرة الأولى.

يجب التأكد من رفع الركبة بزاوية 90 درجة فى كلّ تمرين حتى تكون الفخذ درجة قائمة مع طول الجسم.

عدد التمارين اليوميه للمبتدئات :

خمس عشرة مرّة للجانب اليمين وخمس عشرة مرة للجانب اليسار.

للمتقدمات في التمرين:

ثلاثون مرّة للجانب اليمين و ثلاثون مرّة للجانب اليسار. للمتدربات بقوة: خمس وأربعون مرّة للجانب اليمين، وخمس وأربعون مرّة للجانب اليسار. هذا التمرين يجب إجراؤه كلّ يوم، وعلى دفعة واحدة ليأخذ الجسد النتيجة المرجوة، وهذه النتيجة تظهر في فترة لا تقلّ عن شهر ولا تزين عن الثلاثة أشهر.

هذا التمرين بسيط جداً ويمكن عمله حتى وأنت على المكتب خلال تصفّح جهاز الكمبيوتر، أو خلال القيام بالأعمال المنزليّة ويكون من خلال قبض عضلات المؤخّرة وأخذ نفس عميق، ثمّ ارخائها مع الزفير، ويكرر هذا التمرين من عشرين إلى ثلاثين مرّة في اليوم للحصول على مؤخّرة جذابة.

في 05/02/2016 على الساعة 15:39