لكل لون شعر أحمر شفاه يليق به

DR
في 08/01/2016 على الساعة 16:03

لطلة مثالية فإن أحمر الشفاه جزء مهم من طلة كل سيدة، يزيد من ثقتها بنفسها ويجعلها تشعر بالجمال يتوفر في الاسواق مجموعة متنوعة ورائعة من مختلف العلامات التجارية لأحمر الشفاه بألوان وتأثيرات وتفاصيل مختلفة وعادة لا توجد قواعد وقيود في اختيار لون أحمر الشفاه، إلا أنه من الأفضل أن يتناسق مع بقية المكياج.

ولكن هناك بعض النصائح التي تساعدك إن كنت مترددة في اختيار لون ما لشفتيك ومن الأسلم أن يتوافق مع لون شعرك.

- الشعر الاحمر

أحمر الشفاه البرتقالي والدرجات المائلة للاحمر تناسب السيدات بشعر أحمر، يمكنهم اختيار لون وفقاً لدرجة لون الشعر – كلون "الجينجر" (الزنجبيل) الخفيف، الاحمر الناري أو الماهوجني الداكن.

- الشعر الاشقر

تناسبهم كل درجات أحمر الشفاه باللون الوردي، فهو ذو طلة كلاسيكية خالدة، في الحياة اليومية يمكنك اختيار لون أحمر شفاه فاتح ناعم بدرجات لمعان "غلوس" بتركيبات مختلفة دون المبالغة في المكياج.

-الشعر البني

تناسبهم جميع ألوان أحمر الشفاه الترابية والدافئة، من البيج والبني لمجموعة من أحمر الشفاه الأحمر.

-الشعر الاسود

الشعر الأسود يجعل ملامح الوجه اكثر حدة، لذا يجب أن يتم اختيار المكياج بعناية، يناسبه تقريبا كل ألوان أحمر الشفاه، الألوان المشبعة هي الأفضل حتى لا يكون تركيز اللون فقط على الشعر الداكن.

-الشعر الرمادي

تتزايد أعداد النساء اللواتي تتركن شعرهن الرمادي ولا تلجأن إلى صبغات الشعر، إذا كان شعرك رمادي تماماً وأبيض، يمكنك انتقاء أحمر الشفاه الوردي أو ظلال البيج الدافئة، لا تضعي أحمر شفاه بلون قوي جداً خلال النهار بحيث لا تبدو ملامحك حادة جدا.

تحرير من طرف عبير
في 08/01/2016 على الساعة 16:03