4 أشياء تحبط زوجك بعد العلاقة الحميمة

DR
في 19/11/2015 على الساعة 16:42

المداعبة تكون مفتاحا لتغيير الحالة المزاجية للأفضل خلال العلاقة الحميمة، لكن هناك أشياء يمكن أن تقومي بها بعد ممارسة الجنس مباشرة تدمر كل شيء، لذا ننصح بـ 4 أشياء لا تفعليهم بعد ممارسة الجنس:

أولا الذهاب مباشرة إلى النوم

هذا الأمر يصيب نسبة كبيرة من الرجال والنساء، مما يتسبب في إحباط الطرف الآخر، فالنساء أو الرجال ينتظرون حميمية بعد ممارسة الجنس، مما يؤثر بالسلب على الطرف الآخر ويغير حالته المزاجية للأسوأ.

ثانيا: الاستحمام مباشرة بعد الجماع

الكثير منا يذهب للاستحمام مباشرة فور الانتهاء من العلاقة الحميمة، مما يشعر الطرف الآخر بأنك تشعر بالاشمئزاز من العلاقة الحميمة وترغب في التخلص من آثارها بسرعة.

ثالثا: التعليق على أداء زوجك بشكل سلبي

الأمر الذي يصيب شريكك بالإحباط وسيتسبب في إفساد حياتك الجنسية، يمكنك إعطاء زوجك تلميحات بسيطة عن الأشياء التي ترغبين بها، مع عدم توجيه أي انتقادات قد تؤذيه.

رابعا: لا تقومي بارتداء ملابسك بسرعة

هذا من شأنه أن يبدل الحالة المزاجية لشريكك، ويشعره بأنكِ لم تكوني مرتاحة خلال ممارسة العلاقة الحميمة، يمكنك الانتظار قليلا قبل ارتداء ملابسك على الفور.

هذه الأفعال برغم أنها بسيطة ولكنها تحبط زوجك وتصيبه بالضيق وتغير مزاجه للأسوأ، لهذا احرصي دائما أن تضعي نفسك مكان شريكك لتدركي أن تأجيل هذه الأشياء قليلا سيؤثر بشكل إيجابي على زوجك.

تحرير من طرف عبير
في 19/11/2015 على الساعة 16:42

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800