حركات حميمية لتعزيز الحب بين الزوجين

DR

في 13/10/2015 على الساعة 14:26

هل تريدين إشعال شعلة الحب بينك وبين زوجك من جديد؟ هل تبحثين عن طرق فعّالة لتعزيز الحب والشغف من جديد في الفراش؟ نقدّم إليك في هذا المقال سلسلة من الحركات الحميمية التي ستساعدكما في التغلّب على الرتابة والروتين في العلاقة الحميمية وبالتالي تجديد الحب بينكما:

تخصيص بعض الوقت لبعضكما، لا بل إعطاء الأولوية لبعضكما: ننصح الثنائي أولاً بتخصيص بعض الوقت لبعضهما البعض، فبالرغم من مختلف الإنشغالات والضغوط التي يتعرّض إليها كلّ منهما، ننصحهما بالتقرّب أكثر من بعضهما البعض ومشاركة كل الأخبار والأسرار بهدف تجديد حياتهما الحميمية، كما على الثنائي أن يخصّص بعض الوقت للعلاقة الحميمية من دون إهمال رغبات الشريك.

حجب النظر بواسطة منديل: إن كنت تريدين إسترجاع الإثارة بينك وبين زوجك في الفراش، ننصحك بإعتماد تقنية حجب النظر بواسطة المنديل أثناء ممارسة الجماع، فهذه التقنية ستشعل شعلة الحب من جديد.

الكلام المغري والمثير: تحدّثي مع زوجك بطريقة مغرية في السرير لإثارته أثناء الجماع، ولكن إحذري من المبالغة والتصنّع.

الإستحمام معاً: لا تتردّدي في إختبار تجربة الإستحمام مع الزوج، فهذه التجربة ستساعدكما على التقرّب أكثر من بعضكما وبالتالي إشعال شعلة الحب بينكما من جديد.

المغامرة والجرأة: ننصح كلّ ثنائي بالخضوع لتجارب جديدة في الفراش، مثل إختيار الملابس الداخلية الجريئة وتجديد الأساليب والوضعيات الجنسية.

تقديم وجبة في السرير بعد العلاقة الحميمية: هذه المبادرة البسيطة ستساعدكما على تعزيز الروابط العاطفية بينكما وستقرّبكما من بعضكما أكثر.

التعبير عن الحب والعواطف: لا يجب أن ينسى الثنائي التعبير عن الحب والشغف، يمكن إعتماد رسائل الحب الخطية المفاجئة للتعبير عن الحب للشريك وتأجيج شغفه وعواطفه.

تحرير من طرف Le360
في 13/10/2015 على الساعة 14:26