أسهل 10 وصفات للتخلص من ترهلات البطن بسهولة

DR
في 03/11/2015 على الساعة 13:04

إذا كنتِ تعانين من ترهلات البطن خصوصا بعد الولادة أو فقدان الوزن وتزعجك هذه الترهلات التي تفقد بشرتك جمالها وجاذبيتها فننصحك بتجربة بعض الوصفات الطبيعية التي سوف تساعدك على التخلص من هذه الترهلات وطريقة استعمالها.

كل ما عليكِ هو أن تقرأي هذا الموضوع بتركيز شديد ثم تقومي بتفيذ الوصفة التي تجدين أنها تناسبك:

1- الوصفة الأولى: خلطة الشبة والنشا

المكونات: – شبَّة ناعمة – زيت زيتون – نشا – قليل من الماء

الاستعمال: – امزجي المكونات الشبة والنشا وزيت الزيتون مع قليل من الماء – ثم قومي بوضع الخليط على منطقة الترهلات – اتركيه إلى أن يجف – ثم قومي بإزالته بقماشة مبللة أو بالماء الدافئ – وواظبي على استخدام هذه الوصفة – ريجيم الموز لفقدان الوزن.

2- الوصفة الثانية: زيت الياسمين والقرنفل

المكونات: – زيت الياسمين – زيت القرنفل

الاستعمال – قومي بخلط زيت الياسمين وزيت القرنفل معا – قومي بتدليك منطقة الترهل بالخليط – كما يمكنك أن تقومي باستخدام كل زيت على حدى

3- الوصفة الثالثة

المكونات: – بن مطحون – ماء

الاستعمال: – قومي بوضع معقتين كبار من البن المطحون وأضيفي إليه قليل من الماء الدافئ حتى تتماسك الخلطة – قومي بتدليك منطقة الترهل بهذه الخلطة لمدة خمس دقائق ثم قومي بالتدليك في الاتجاه الآخر لمدة خمس دقائق أخرى واستمري في ذلك لمدة ربع أو نصف ساعة – وسوف تلاحظين أن المنطقة التي قمت بتدليكها أكثر دهنية وسوف تلاحظين نعومة رائعة – انتظمي في استخدام هذه الوصفة باستمرار.

4- الوصفة الرابعة

المكونات: – ملعقة شاي أخضر – ملعقة زنجبيل – نعناع رطب – قشر رمان

الاستعمال: – يتم خلط كل هذه المكونات ثم غليها – تناول كوب منها غير محلى بالسكر 3 مرات يوميا بعد الأكل – ريجيم الماء لفقدان الوزن

تحرير من طرف عبير
في 03/11/2015 على الساعة 13:04

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800