زيوت طبيعية تنقص سريعاً من وزن الجسم

DR

في 19/10/2015 على الساعة 11:53

التدليك يعد من أهم الأشياء التي تساهم في إنقاص وزن الجسم وتخليصه من السموم وتحسين وظائف جسمه وهو يساهم بشكل كبير في جعل الجسم يستعيد رشاقته وحيويته.

ويمكن أن يكون التدليك ذاتياً بمعنى أن يقوم الشخص نفسه بتدليك نفسه بنفسه أو عن طريق زيارة المراكز المتخصصة في ذلك وتكون نتائج هذا الأمر متميزة ورائعة فبالإضافة إلى ما سبق قوله فهي تساهم أيضاً في تقليل التوتر وتحسين المزاج ومنح الجسم الإسترخاء الذي يحتاج إليه.

ومن أجل المساهمة في جعل التدليك مفيداً لأقصى حد ينصح بإستخدام الزيوت الطبيعية لأنها تعمل على منح الجسم العديد من الفوائد، ولذلك نقدم فيما يلي بعضاً من هذه الزيوت الطبيعية والتي تساهم في إنقاص وزن الجسم والقضاء على الشحوم والدهون الزائدة فيه.

- زيت الزنجبيل هو أحد أنواع الزيوت التي ينصح بإستخدامها كغذاء لما له من قيم غذائية عالية يمنحها للجسم وأطباء التغذية ينصحون دوماً بتناوله على هيئة مشروب أو إضافته لأصناف الأطعمة كأحد أنواع التوابل والبهارات.

والزنجبيل له المقدرة على القضاء على الوزن الزائد في الجسم وحرق الدهون التي تتراكم في مناطق معينة منه مثل البطن والفخذين ولإستخدامه في التدليك يمكن عمل جلسات يومية يتم دهن المناطق التي يرغب في القضاء على الدهون فيها لمدة عشر دقائق وهو من شأنه أن يعمل على تفتيت الدهون التي تتراكم أسفل الجلد و حرقها.

- يمكن إستخدام الوصفة التالية المعدة من أنواع متعددة من الزيوت الطبيعية:

المكونات:

ملعقة من زيت الشاي الأخضر - ملعقة من زيت القرفة - ملعقة من زيت البردقوش -ملعقة من زيت الزنجبيل - ملعقة من زيت القرنفل.

الطريقة:

اخلطي جميع انواع الزيوت معاً في وعاء ثم احفظيها في قنينة مغلقة بإحكام وبعد ذلك استخدمي منها الكمية التي تحتاجين إليها فقط مع الإحتفاظ بالكمية الأخرى للاستخدامات القادمة.

وبعد ذلك قومي بعمل جلسة تدليك بعد أن تنتهي من الاستحمام بالماء الدافئ قبل أن تخلدي للنوم لمدة لا تقل عن خمس عشرة دقيقة ودلكي فيها المناطق التي تتراكم فيها الدهون في جسمكِ حتى تحرقيها وتقضي عليها تماماً مع الإستخدام المتكرر كل يوم لمدة شهر كامل وبعد أن تستيقظي من النوم في الصباح استحمي قبل أن تخرجي من المنزل وهذا من شأنه أن يمنحكِ النتائج التي تأملين فيها.

تحرير من طرف Le360
في 19/10/2015 على الساعة 11:53