5 زيوت مساج منزلية لخسارة الوزن

DR

في 24/07/2015 على الساعة 10:20

الاستعانة بخامات منزلية وعناصر طبيعية في علاج إحدى المشكلات الصحية عادة ما يؤتي بنتائج أفضل وأسرع من استخدام الأدوية المختلفة، كذلك الأمر بالنسبة للتخلص من دهون الجسم.

فالاستعانة بالزيوت الطبيعية والخضروات والفاكهة لخسارة الوزن يساعد في تحقيق هدف التخلص من الوزن الزائد بسهولة ودون الوقوع في فخ الأدوية المذيبة للدهون والتي يحذر من تناولها العديد من أطباء التغذية حول العالم.

ولتتمكني من استغلال الطبيعية للتخلص من الوزن الزائد بسهولة وفي وقت قياسي عليكِ باستخدام زيوت المساج الطبيعية التي نقدمها لك لخسارة الوزن بصورة طبيعية وسرعة لتحافظي على رشاقة جسمك وجاذبيته.

زيت الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل من الأغذية التي ينصح العديد من أطباء التغذية بتناولها على هيئة مشروب أو تناول الأغذية المضاف لها الجنزبيل كنوع فريد ولذيذ من التوابل، وذلك لفاعليته في القضاء على الوزن الزائد وحرق دهون الجسم المتراكمة في منطقة البطن والفخذين، ويمكن استغلال زيت الزنجبيل في خسارة الوزن عن طريق عمل جلسات مساج يومية باستخدام زيت الزنجبيل، وذلك عن طريق دهن المناطق المراد خسارة الدهون بها بزيت الزنجبيل لمدة 10 دقائق حتى يتمكن زيت الزنجبيل من تفتيت الدهون المتراكمة أسفل الجلد.

زيت جوز الهند

يشتهر زيت جوز الهند بتعدد فوائده الجمالية والصحية وذلك لاحتوائه على عناصر تساعد على قتل البكتريا وتنظيف الجسم من السموم، ويمكنك استخدام خليط زيت جوز الهند وزيت الزيتون للتخلص من الوزن الزائد وذلك عن طريق القيام بجلسات مساج يومية لدهن المناطق المراد حرق الدهون بها، وستلاحظي فاعلية هذا الخليط بعد المداومة على استخدامه لمدة أسبوعين، ويتميز هذا الخليط بقدرته على شد البشرة تلقائيًا بعد حرق الدهون المخزنة أسفلها وهذا ما سيوفر عليكِ عناء البحث عن مستحضرات لشد البشرة بعد الانتهاء من خسارة الوزن.

زيت القرفة

يعتبر مشروب القرفة من المشروبات الحارقة للدهون بفاعلية كبيرة حيث تحتوي القرفة على عناصر غذائية تساعد الجسم على حرق الدهون المخزنة به وهذا ما يجعلها مشروبًا ينصح به أطباء التغذية، يمكنك استغلال زيت القرفة في الحصول على جسم منحوت وخالٍ من الدهون المخزنة، وذلك عن طريق الاستعانة بزيت القرفة لحرق دهون الجسم عن طريق القيام بجلسات مساج تتضمن دهن البطن والفخذين بزيت القرفة لخسارة الوزن والحصول على جسم مشدود.

زيت الشاي الأخضر

بالطبع تعرفين فائدة تناول الشاي الأخضر في تخليص الجسم من السموم والدهون المخزنة فيه، كذلك الأمر بالنسبة لاستخدام زيته في حرق الدهون المخزنة أسفل البشرة عن طريق عمل جلسات مساج، قومي باستخدام زيت الشاي الأخضر لعمل جلسات مساج لحرق الدهون المخزنة أسفل البشرة.

تحرير من طرف Le360
في 24/07/2015 على الساعة 10:20