نصائح لتخفيف الوزن بشكل أسرع

DR

في 17/09/2015 على الساعة 10:08

هل أنت من الأشخاص المهوسون باتباع أنواع مختلفة من الرجيم من أجل تخفيف الوزن ولا تشعرين بأنها تأتي بفائدة؟ هل مللت من كثرة النصائح واختلاف الآراء حول الأشخاص الذين خسروا الكثير من أوزانهم في أسابيع قليلة؟

نعلم أن الأمر ليس سهلا ويحتاج إلى مزيدا من العزيمة، ولكن سنخبرك اليوم بطرق بسيطة ستساعدك في تخفيف الوزن بسرعة دون أن يؤثر على صحتك.

1- من أهم الأشياء التي ستساعدك على تخفيف الوزن، التقليل من تناول النشويات والسكريات والدهون الحيوانية من اللحوم، ركزي أكثر على الخضروات والفاكهة وبياض البيض ومنتجات الصويا وصدور الدجاج مع نزع الجلد والأسماك والمحار.

2- اكثري من تناول الخضروات لأنها ستشعرك بالشبع مدة طويلة مما يساعدك على تخفيف الوزن.

3- اشربي كميات كبيرة من الماء لأنه سيساعد الجسم في القيام بعملية التمثيل الغذائي على أكمل وجه.

4- اشغلي نفسك كثيرا حتى لا تلجأي إلى تناول الطعام بسبب الشعور بالملل.

5- لا تتخلي عن اللحوم بشكل مطلق لأن جسمك في حاجة إليها، بل تناولي قليل منها مع نظامك الغذائي وذلك لتخفيف الوزن بشكل مثالي.

6- لتخفيف الوزن بشكل أسرع، اعتادي على تناول الطعام عندما تجلسين على الطاولة أو من طبق بحجم محدد ولا تتناولي الطعام مطلقا أمام الثلاجة أو التلفاز.

7- دوني كل الأطعمة التي تتناوليها في ورقة لكي تشجعي نفسك على المواصلة في الالتزام بالرجيم، أو لمحاسبة نفسك على التخلي عنه في بعض الأوقات.

8- اتجهي إلى ممارسة التمارين الرياضية لمدة ساعة يوميا وخاصة تمارين الكارديو لأنها تزيد من حرق السعرات الحرارية بشكل كبير مما يساعدك على تخفيف الوزن بشكل أسرع وبشكل صحي.

تحرير من طرف Le360
في 17/09/2015 على الساعة 10:08