7 طرق سحرية تخلصك من دهون الجسم دون ريجيم

DR

في 14/09/2015 على الساعة 12:12

تلجأ كثير من السيدات إلى برامج متعددة لإنقاص الوزن والظهور بالإطلالة المميزة، لكن سرعان ما يشعرن باليأس والإحباط بعدما تنتهي جميع هذه المحاولات بالفشل.

وهناك مجموعة من الطرق الغذائية السهلة التي تساعد في التخلص من الدهون العنيدة بسرعة فائقة ودون الاعتماد على أنظمة الريجيم المرهقة، وتشمل:

الحرص على تناول برتقالة كاملة يوميا بدلًا من تناولها كعصير، حيث إن هذا يوفر عليك حرق 45 سعرا حراريا.

يراعي الحرص على تناول اللبن قليل أو منزوع الدسم بدلًا من اللبن كامل الدسم.

يمكنك تناول فنجان من القهوة أو كوب من الشاي الخاص بك في الصباح دون سكر أو يمكن استخدام بديل للسكر العادي باستخدم السكر الدايت والأفضل عدم استخدام السكر.

الحرص أثناء تناول وجبة الغداء، على القيام باستخدام المسطردة بدلا من المايونيز، حيث إنها تساعد على حماية جسمك من 100 سعرة حرارية لكل ملعقة طعام.

يمكنك حماية جسمك من 100 سعرة حرارية آخر عند تجنب أكل الجبنة.

يمكنك حماية جسمك من 590 سعرة حرارية عند تناولك وجبة عبارة عن هامبورجر وحجم صغير من البطاطس الفرنسية المقلية بدلا من تناول وجبة ماك كبيرة الحجم مع بطاطس مقلية، كما يجب عليك إدراك أنهم كفيلون بتدمير أي نظام غذائي وفي الوقت نفسه يساعد في فقد الوزن دون ريجيم وكأنك تمارس رياضة ركوب الدراجات ولمدة نصف ساعة يوميًا.

يمكنك تناول تفاحة أثناء تناولك لوجبه خفيفة بدلا من تناول البطاطس معها والتي تفيد جسمك بالألياف الموجودة بها كما تساعد أيضًا على حماية جسمك من السعرات الحرارية.

يمكنك شرب شاي مثلج أو عصائر طبيعية أو دايت كولا دون سكر بدلا من شرب الصودا، هذه المشروبات تقوم بحماية جسمك من 150: 200 سعرة حرارية.

تحرير من طرف Le360
في 14/09/2015 على الساعة 12:12