تعرفي على رجيم كيم كارديشان وسر رشاقتها

DR

في 16/07/2015 على الساعة 13:38

هل أنتِ من المعجبات بقوام كيم كارديشان؟ هل تسألتي يومًا كيف يمكنك الحصول على قوام مثله؟ إذًا لدي لكِ خبر سعيد، فقد أفصحت كيم كارديشان أخيرا عن نظامها الغذائي الذي تتبعه ليبقيها بهذا المظهر.

أوضحت كيم أنها تغير قائمة الطعام الخاصة بها هي وزوجها كل 10 أيام ويضع هذه القائمة أحد خبراء التغذية، وصرحت كيم أنها منذ ولادة طفلتها نورث أن يكون طعامها صحي كما تحرص على شرب الكثير من المياه لتنقية جسدها.

وجبة الإفطار 

تصحو كيم من نومها في السادسة صباحًا، وتتناول وجبة الإفطار التي قالت أنها دائمًا ما تتناولها سريعًا في الثامنة صباحًا، قبل أن تصحو نورث من النوم وتحتوي وجبة الإفطار على ما يلي:

البيض المخفوق أو البيض الأومليت أو فاكهة مع مشروب البروتين (البروتين شيك)، ومشروب البروتين عبارة عن مشروب مكون من بروتينات مختلفة المصدر، أشهر أنواعها مصل الحليب وتصنع أيضًا من بروتين الصويا والبيض والأرز، ويساعدك مسحوق البروتين على فقدان الوزن، وهو مفيد للغاية خلال التمرينات الرياضية إذا كنتِ تمارسينها.

حيث إنه يمد الجسم بالطاقة ويمكن للطاقة الزائدة التي تحصل عليها المرأة من المسحوق أن تساعدها على تقوية عضلاتها أكثر خلال جلسات التمرينات الرياضية، ومن ثم ستقوم بحرق المزيد من السعرات الحرارية.

وجبة الغداء

تتناول كيم وجبة الغداء التي يعدها بالطبع أحد الطباخين في حوالي الساعه الواحده ظهرًا وغالبًا ما تتكون من:

خضروات + دجاج

أو خضروات + سمك

أو خضروات + لحم

يكون السمك أو الدجاج أما مشويًا أو مسلوقًا وتكون اللحوم حمراء دون دهون بالإضافة إلى الخضروات أو طبق كبير من السلطة الخضراء.

وجبة العشاء

تتناول كيم وجبة العشاء الساعة 7 مساءً وتحتوي عادةً على نفس ما تحتويه وجبة الغداء أي:

خضروات + سمك أو خضروات + دجاج أو لحم

ولا تتناول كيم أي نوع من أنواع الحلويات في وجبة العشاء، حيث صرحت قبل ذلك أنها رغم عشقها للآيس كريم إلا أنها تقاوم تناوله حتى تحافظ على وزنها ومظهرها، ولكنها تتناول بعد الغذاء حوالي الساعة 3 عصرًا زبدة الفول السوداني أو زبدة اللوز.

أما عن المشروبات التي تتناولها كيم فهي تتناول الشاي المثلج مرة واحدة أسبوعيًا بعد أن كانت تتناوله بكميات كبيرة بشكل يومي، وتستخدم 3 باكت من السكر الصناعي لتحليته بعد أن كانت تستخدم حوالي 10 باكت، وتتناول القهوة بكميات معتدلة وتتناول حوالي 8 أكواب من الماء كما ينصح الخبراء.

التمارين الرياضية

تمارس كيم الرياضة بشكل يومي لتحافظ على مظهرها حيث تمارس التمارين الرياضية المختلفة لمدة حوالي 90 دقيقة يوميًا ومن هذه التمارين:

ممارسة رياضة الجري حول منزلها لمدة 30 دقيقة.

ممارسة تمارين تقوية العضلات.

ربما لاحظتي أن النظام الغذائي لكيم يركز على تناول نسبة عالية من البروتين والتقليل من الكربوهيدرات، كما يعتمد على تقليل الكميات بدلًا من المنع، كما أنها تكاد تبتعد عن تناول الحلويات وتحرص على تناول المياه لتنقية الجسم وتحافظ على ممارسة الرياضة وهذا هو سر قوامها.

تحرير من طرف Le360
في 16/07/2015 على الساعة 13:38