أمور هامة لتسهيل العلاقة الحميمة

DR
في 13/08/2015 على الساعة 15:38

لا تتصوري أنكِ تفعلين كل ما بوسعك لتحصلي على علاقة حميمة أفضل، ولكن هناك بعض الأمور التي لابد من وضعها في ذهنك دائماً لتسهيل الممارسة لزوجك ولكِ.

الملابس

هنا يوجد أكثر من شيء هام عليكِ الحرص عليها، أول هذه الأمور هي تنوع التصميمات التي تلاءم جسدك وتخفي عيوبه إذا كان هناك عيوب، وأيضاً عليكِ عدم إرتداء ملابس صعبه حتى لا تعقدي ممارسة العلاقة.

ويفضل في الوقت المتوقع لإقامة العلاقة الحميمة ألا ترتدي ملابس داخلية صعبة تعيق زوجك، لأنها ستأخذ وقت طويل لخلعها وتزعج الزوج.

إجعلي ملابسك بشكل عام في البيت جذابة، فليس معنى أنها ملابس منزلية أن تكون تقليدية، تخيلي دائماً أنكِ ذاهبة لحفل كبير، وإرتدي مثلها في البيت.

العطور

هناك أنواع كثيرة من العطور، بعضها عطور صباحية برائحة الفواكه، وبعضها عطور منعشة بروائح الزهور، وبعضها روائح رومانسية بطعم الحب، في المنزل وخاصة في المساء إختاري عطور رومانسية

فإنها عامل مساعد في العلاقة الحميمة، ونفس الأمر ينطبق على الزوج، فهناك عطور تجذب المرأة للرجل، فعليكِ إختيار عطر له يجذبك.

الاغذية

هناك أطعمة لتحفيز الرجل والمرأة خلال العلاقة الحميمة عبر بعض العناصر الهامة الموجودة في تلك الأغذية، فهي تزيد من الرغبة وتؤثر في ارتفاع الخصوبة.

تبسيط الأمور

وفي النهاية لا تجعلا العلاقة الحميمة إختبار يجب النجاح فيه، ولكن يجب أخذ الأمر ببساطة لأن وضعها في الإعتبار يعيقها أكثر ويؤدي لفشلها، تعاونا للإستمتاع معاً في كل لحظة خلال الممارسة.

تحرير من طرف Le360
في 13/08/2015 على الساعة 15:38

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800