4 اسباب غير متوقعة لبرود الرجل جنسياً!

DR

في 21/07/2015 على الساعة 14:20

في حين أنّ العوامل المسبّبة للبرود الجنسي خصوصاً لدى الرجل باتت أكثر من معروفة، تفاجئنا الأبحاث العلميّة في هذا السياق، ببعض الإكتشافات والتجارب التي تشير إلى مجموعة من الأسباب التي لم يتوقّعها أحد ولم يخطر ببالنا والتي تؤثّر على الأداء الجنسي والرغبة لدى الرجل.

إكتشفي معنا أبرزها:

المياه الغازية أي الصودا: يحتوي بعض أنواع المشروبات الغازية المتداولة في الأسواق على مكوّن يعرف بـBVO، والذي يتسبّب بتقليل الرغبة الجنسية كما الخصوبة عند الرجل بالأخصّ!

إيصالات الصندوق الورقية: هل تعلمين أنّ جزءاً كبيراً من الإيصالات الورقية المتداولة، كتلك التي تحصلين عليها في السوبرماركت، هي مغطّاة بمادّة الـ bisphenol A BPA، ما ينعكس سلباً على الصحة الجنسية خصوصاً على الخصوبة كما الرغبة.

الصويا: أشارت دراسة حديثة من جامعة هارفرد إلى التأثير الكبير لإستهلاك الصويا بكميات كافية وإرتباطه بمشكلة العجز الجنسي كما تراجع عدد الحيوانات المنويّة عند الرجل وبالتالي تدهور حالة الخصوبة لديه.

الفوشار في المايكرويف: إجمالا ما تحتوي الأنسجة غير اللاصقة داخل كيس الفوشار أو في الأوعية الخاصة به على مادّة perfluoroalkyl acids، الأمر الذي يتسبب بتكّون أورام في الخصيتين، بالإضافة إلى برود جنسي كما تراجع في الخصوبة أيضاً.

تحرير من طرف Le360
في 21/07/2015 على الساعة 14:20